أحمد موسى عن غرق خالد ابن الوليد بالإسكندرية في مياه الأمطار.. «الشارع منخفض ويمكن مفيش مصارف».. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن شارع خالد ابن الوليد بالإسكندرية شهد تجمع كميات كبيرة من مياه الأمطار، صباح الأحد، والتي أثرت على حياة وحركة المواطنين.

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن فرق الحماية المدينة والدفاع المدني نفذت أعمال شفط المياه من الشارع لإعادة الأمور إلى ما كانت عليه.

الشارع منخفض 

وتابع أحمد موسى أن منطقة خالد ابن الوليد منخفضة مقارنة بالأماكن المجاورة لها لذا فإن جميع مياه الأمطار بالمنطقة تصب فيها بشكل كبير، مشيرا إلى أن الشارع يوجد به العديد من الأبراج المرتفعة، التي تأثرت بالأمطار.

وأردف أحمد موسى أن أصحاب المحال التجارية بشارع خالد ابن الوليد توجهوا بالشكوى من تجمع كميات كبيرة من المياه، مردفا «إحنا بنتكلم عن كل حاجة سواء إيجابية أو سلبية والمسئول يطلع يرد ويقول لنا إيه الحكاية».

سبب غرق شارع خالد ابن الوليد

واستطرد أحمد موسى أنه من المفترض إعداد تجهيزات قبل هطول الأمطار لكن لماذا كل هذا المياه التي تغرق شارع خالد ابن الوليد؟، مردفا «يمكن مفيش مصارف».

وتابع أحمد موسى أن قوات الحماية المدينة بدأت بالفعل أعمال شفط المياه ونقلها إلى أماكن أخرى للاستفادة منها وإعادة معالجتها، مشيرا إلى أن محافظ الإسكندرية وعدد من الوزراء والمسئولين توجهوا إلى الشارع لمتابعة سير أعمال شفط مياه الأمطار وإعادة المكان إلى سابق عهده.

وأضاف أحمد موسى أن أكثر من 100 سيارة لشفط المياه كانت منتشرة في محافظة الإسكندرية ونجحت في إزالة المياه المتراكمة في عدد من المناطق، مشيرا إلى أن المسئولين في الإسكندرية لم يخلدوا للنوم منذ 3 أيام لمواجهة سوء الأحوال الجوية.

https://www.youtube.com/watch?v=kuVFeCssB64

محافظ الإسكندرية يتابع عمليات تصريف مياه الأمطار.. فيديو

استمرار سحب مياه الأمطار من الشوارع بحوش عيسى