أحمد موسى لأصحاب الأقلام السوداء: اتعميت وعندك سواد في قلبك.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه يلتزم بالحقيقة ويطبق معايير حرية الرأي والتعبير منذ بداية عمله في جريدة «الأهرام» منذ 1987، وحتى تقديم برنامج «على مسئوليتي» في مارس من العام 2013 إلى الآن.

أضاف أحمد موسى خلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن العملاء والخونة يكرهون مصر ويتحدثون عنها كذبا ويرفضون الإيجابيات ويحبون السلبيات، وطالما يكرهونها لن يستطيعوا رؤية شيء جيد فيها.

وتابع أحمد موسى أن وسائل الإعلام الدولية التي حضرت لتغطية فعاليات قمة المناخ في شرم الشيخ، يشيد بالأوضاع المصرية وحرية الرأي والتعبير، وكتبوا تقاريرهم الإخبارية دون أن يملي عليهم أحد شيء.

وأردف أحمد موسى: «عشان اللي بيقول حرية الرأي والتعبير في مصر والناس مش بتقول، طيب ما إحنا بنقعد معاكم على الهواء بالثلاث والأربع ساعات، وبنقول اللي إحنا عايزينه وبننتقد وبنتكلم عن السلبيات والإيجابيات».

وجه أحمد موسى رسالة إلى أصحاب القلوب السوداء، قائلا: «اتعميت وعندك سواد في قلبك سايب العالم كله اللي حضر في شرم الشيخ وماسك في واحد مجاش، هو خسر عشان بلده من ضمن البلاد التي تدمر العالم ولا يريد دفع تعويضات للدول المتضررة عشان كدا مكسوف يجي بس بعت النائب بتاعه، أما أنت فهل نسيت إنك مصري والبلد دي علمتك وصرفت عليك وعالجتك».

اختتم أحمد موسى، بالإشارة إلى أن من لم يشارك في مؤتمر المناخ خاسر، وعدم حضور أي رئيس دولة لن يؤثر على فعاليات القمة.

أحمد موسى: شرم الشيخ الأكثر استقبالا للسياح وتستحق مدينة للتسوق.. فيديو