أحمد موسى: لجان الإخوان والموساد الإسرائيلي مشتركين في تشويه الجيش المصري.. فيديو

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن لجان الإخوان والموساد الإسرائيلي مشتركين في ضرب الجبهة الداخلية لمصر وتشويه صورة الجيش المصري، لافتا إلى أن إسرائيل والإخوان على وتيرة واحدة.

وتابع أحمد موسى خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد قائلا: بقول لكل اللي طلع واتكلم عن التسليح والطرق عرفتوا وفهمتوا دلوقتي اللي بيحصل، استراتيجية الدولة بتقول لازم أكون قوي والكل يهابه ويضع له ألف حساب.

وأضاف أحمد موسى قائلا: «منذ قدوم الرئيس السيسي وهو يضع تحديث قوة الجيش على رأس أولوياته، والإعلام الإسرائيلي منزعج من التنمية التي تحدث في سيناء وشبكة الطرق التي تدشن هناك، فكرين لما الإخوان كانوا بيقولوا ليه بتجيبوا حاملات مروحيات وطائرات، ومصر تدعوا دائما للسلام ومصر لن تتراجع عن موقفها من القضية الفلسطينية، ومصر تريد حل الدولتين».

وقال الإعلامي أحمد موسى، إن بعض وسائل الإعلام المعادية لمصر عادت للتحريض ضدها، وموقفي لن يتغير منهم أبدا، مصر بتدفع الثمن من 48 ومحدش بيتحمل المسئولية غيرنا، الجيش المصري مسئول عن حماية أرضه، ومصر ضحت بالكثير من شهدائها من أجل القضية الفلسطينية.

واستكمل أحمد موسى: الحروب لها ثمن تدفعه الأوطان، ومنذ 10 سنوات تخوض مصر حربا للتنمية وحربا ضد الإرهاب، وكل مصري مقاتل في مكانه.