أحمد موسى لـ عماد متعب: خالص تمنياتى بالشفاء

بعث الإعلامي احمد موسى، برسالة دعم إلى عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي ونجم الكرة المصرية الأسبق، والذي يتعرض لوعكة  لوعكة صحية، منعته من الظهور في أستوديو تحليل مباريات الدوري الممتاز، خلال الفترة الماضية.

وكتب الإعلامي أحمد موسى، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي'فيسبوك' الآتي:'خالص تمنياتي بالشفاء العاجل لنجم النادي الاهلي ومنتخب مصر  الخلوق والهداف الكابتن عماد متعب'.

عماد متعب يعلن سفره إلى الخارج للعلاج

وأعلن عماد متعب، خلال الساعات القليلة الماضية، انتظاره انتهاء أزمة فيروس كورونا، من أجل إنهاء إجراءات سفره إلى أوروبا، للخضوع إلى فحوصات طبية هناك للاطمئنان على حالته الطبية، ووجه رسالة طمأنينة إلى جماهيره، قائلًا: «إن شاء الله يكون خير».

عماد متعب يرفض الكشف عن تفاصيل حالته الصحية

ولقى عماد متعب، دعمًا ومساندة كبيرة من جانب جماهير الكرة المصرية بشكل عام، والأهلي بشكل خاص، كونه يتمتع بشعبية كبيرة بعد النجاحات التي حققها ملك الدقيقة 90، سواء مع المارد الأحمر أو منتخب مصر، طوال مسيرته الحافلة بالإنجازات.

ورفض عماد متعب، الحديث بشكل واضح عن تفاصيل مرضه، في وسائل الإعلام، حيث يرى أن مثل هذه الأمور لا يجوز الكشف عنها، حيث أن حديثه كان مقتضب دون تفاصيل، قائلًا: «أنا الحمد لله تمام مفيش أي حاجة وإن شاء الله لما الدنيا تفتح بره هسافر أطمئن على شوية حاجات وأرجع».

إصابة عماد متعب وسيف زاهر ويحيى حمزة بكورونا.. وهاني حتحوت يتمنى لهم الشفاء

«إن شاء الله يكون خير».. القصة الكاملة لمرض عماد متعب وسفره إلى الخارج لتلقي العلاج

عماد متعب وأسرته عماد متعب وأسرته

عماد متعب عماد متعب

https://www.youtube.com/watch?v=7S4SsPJpeug