أحمد موسى: مصر على قلب رجل واحد لدعم أية قرارات للرئيس لردع ما يهدد الأمن القومى

قال الإعلامى أحمد موسى ، أن مصر كلها تقف على قلب رجل واحد لدعم أية قرارات يتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الاعلي للقوات المسلحة لمواجهة وردع ما يهدد الأمن القومي المصري والعربي.

واضاف أحمد موسى على صفحة برنامجه «على مسئوليتى» بموقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، أن  قرار برلمان أردوغان هو بمثابة إعلان حرب واحتلال لدولة عربية ، قائلا: «شعب مصر وقت الشدائد يقف مساندا لابطال القوات المسلحة ولكل المؤسسات ، حفظ الله مصر من أعداء السوء وسيكتب الله لنا النصر».

وكان مجلس الأمن القومي قد اجتمع اليوم الخميس برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتناول المجلس فى اجتماعه التطورات الراهنة المتصلة بالأزمة الليبية، والتهديدات الناشئة عن التدخل العسكري الخارجي في ليبيا، حيث تم تحديد مجموعة من الإجراءات على مختلف الأصعدة للتصدي لأي تهديد للأمن القومي المصري.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية إنه تم استعراض عدد من القضايا الحيوية المتصلة بالأوضاع الإقليمية والدولية الراهنة، بما في ذلك المفاوضات الجارية من أجل التوصل إلى اتفاق بين مصر والسودان وإثيوبيا حول سد النهضة، حيث تم تأكيد حرص مصر على التوصل إلى اتفاق حول ملء وتشغيل السد على نحو يراعي مصالح الدول الثلاث بشكل متساوي ويفتح مجالات التعاون والتنمية.

أحمد موسى مهنئا السيسى بالعام الجديد: التحديات ضخمة وثقة الشعب فيك كبيرة

الرئيس يحدد مع مجلس الأمن القومي إجراءات مواجهة التدخل العسكري الخارجي بليبيا

الرئيس يؤكد لترامب ضرورة وضع حد للتدخلات غير المشروعة فى ليبيا

السيسى لرئيس وزراء إيطاليا : مصر ترفض التدخلات الخارجية فى ليبيا

بكري لـ اردوغان: أرض سوريا ستكون مقبرة لك ولجنودك