أحمد موسى: ممكن تقضى يوم في العلمين الجديدة من غير ماتصرف ولا جنيه

كشف الإعلامي أحمد موسى، أن شركة صينية نفذت أبراجا في العاصمة الإدارية تعمل حاليا على تنفيذ بعض الأبراج في مدينة العلمين الجديدة، في حين أن باقي المنشآت تنفذها شركات مصرية.

وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن الوحدات السكنية التي سلمها رئيس الوزراء اليوم في العلمين الجديدة مش ناقصة مسمار

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن سعر المتر في هذه الوحدات عندما اشتراها أصحابها كان بـ 35 ألف جنيه، ووصل سعره حاليا إلى 120 ألف جنيه وفي حال التقسيط يصل إلى 150 ألف جنيه.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن العلمين تحولت من مدينة ألغام إلى مدينة عالمية تضاهي كبريات المدن حول العالم ومن شأنها أن تجذب السياحة لمصر.

وأردف الإعلامي أحمد موسى، أن مدينة العلمين لم تعد مدينة سياحية في الصيف فقط، بل تحولت إلى مدينة مستدامة بها جامعات وخدمات ومراكز فندقية ومجمع خدمات.

وأوضح أن هناك 8 آلاف طالب يدرسون في مدينة العلمين الجديدة، لافتا إلى أن البدء في تنفيذ المدينة بدأ في 2017، وكان أول برنامج يذهب إلى هناك وقت حفر المشروعات.

وشدد الإعلامي أحمد موسى، على أن هناك أكثر من 100 جنسية موجودين في مدينة العلمين الجديدة، حيث هناك إقبال كبير على زيارة المدينة للسياحة والترفيه.

وقال إنه يمكنك قضاء يوم في مدينة العلمين الجديدة دون أن تنفق جنيه واحد، وأن تأخذ كل احتياجاتك معك، موضحا أن المدينة ليست مغلقة على أحد وبها إسكان اجتماعي ومتوسط والممشى مفتوح للجميع.