أحمد موسى منفعلا: مصر لن تسمح بالحديث عن حقوق الإرهابيين.. «الإعلام المعادي مستمر في حملاته».. فيديو

انفعل الإعلامي أحمد موسى ردا على أسئلة الصحفيين الأجانب عن حقوق الإنسان في مصر وتساءل اين الصحافة من حقوق الانسان في أمريكا ولماذا يحاول الصحفيين الاجانب التركيز في الاسئلة على الاجندة الخاصة بهم ولا يسألون عن حق الشعب المصري.

وقال موسى ببرنامج «على مسئوليتي» الذي يذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن أمريكا قامت بأشد أنواع التعذيب في سجني ابو غريب وجوانتنامو ومنحت جنسيتها لإرهابيين مطلوبين للعدالة.

وأضاف أين حق الإنسان المصري في الأمن والعيش في بصورة آدمية فلم يتحدث أحد عن الانجازات في مصر التي تراعي حق الإنسان في العيش ويتحدثون فقط عن حقوق الإرهابيين.

وتابع 'مصر مفيهاش اعتقال انتوا فاهمين غلط ولن نسمح بالمطالبة بحقوق الإرهابيين والإعلام المعادي لمصر مستمر في حملاته ضدنا ولن يتغير وخطاب واشنطن بوست وبي بي سي مستمر في نهجه'.

وأوضح موسى أن ما يعنينا ما يحدث على أرض الواقع في مصر من إنجازات ملموسة ولا يعنينا ما يتم تداوله في الخارج مشيرا إلى أن الوزير سامح شكري رد على الجميع رد جيد.

وأكد أن مصر تواجه العديد من التحديات والعمليات الإرهابية لن تنتهي طالما تتواجد جماعة الإخوان الإرهابية مشيرا إلى أن مصر لا ترضخ لأحد والقضاء المصري غير مسيس.

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

تعليق أحمد موسى على منع الجماهير من مونديال اليد: قرار حكيم ومحترم

أحمد موسى: إثيوبيا تشرع في بناء سد جديد.. «لا أمان لها»

https://www.youtube.com/watch?v=thaNU7gH5Pg

https://www.youtube.com/watch?v=I9cE-zP1C4Y