أحمد موسى: «هل يتراجع إيهاب جلال وياخدها من قصيرها ويسيب منتخبنا في حاله»

أبدى الإعلامي أحمد موسى حزنه بعد هزيمة منتخب مصر أمام إثيوبيا بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت اليوم في تصفيات كأس المم الإفريقية 2023.

وقال أحمد موسى عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إن أثيوبيا لن تنام الليلة لاتصدق أن منتخبهم تفوق علي منتخبنا في كل حاجة حتي الجرى … هل إيهاب جلال شاهد المباراة ؟؟ أم كان متفرجا مثلنا ؟ فضيحة بكل المقاييس .. أبحثوا عن منتخبنا الأصلي ؟؟؟.

وأضاف أحمد موسى هل يتراجع إيهاب جلال وياخدها من قصيرها ويسيب منتخبنا في حاله … وربنا معانا.

وخسر منتخب مصر لكرة القدم،  أمام مضيفه إثيوبيا بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس، بالجولة الثانية بمرحلة المجموعات في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023.

جاء الهدف الأول بالدقيقة 21، من مرور جيد من اللاعب أبو بكر ناصر من يمين الجزاء على محمود علاء ليرسل عرضية أرضية قابلها داوا هوتيسا بتسديدة داخل المرمى وسط مضايقات من عمر جابر لم تفلح.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 39، من تمريرة من أمانويل جيبريميكل لاعب إثيوبيا إلى شيمليس بيكلي يمين منطقة الجزاء الذي سدد كرة قوية للغاية سكنت شباك حارس مرمى منتخب مصر.

وكان منتخب مصر، فاز على نظيره غينيا، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد الماضي، على استاد القاهرة الدولي، بالجولة الأولى من التصفيات.

وبهذا الفوز، حقق منتخب إثيوبيا انتصاره الأول بالتصفيات ليحصد أول ثلاث نقاط يتصدر بها المجموعة بفارق الأهداف عن منتخب مصر الذي تراجع للمركز الرابع بنفس الرصيد.

أحمد موسى يكشف موعد رحيل موسيماني عن الأهلي.. فيديو