أحمد موسى يحذر من إغتيال الإخوان لـ «عبير موسى» .. فيديو

حذر الإعلامي أحمد موسى، من مخطط الإخوان لاغتيال النائبة عبير موسى رئيس الحزب الدستوري الحر، مشددًا على ضرورة استمرار الشعب التونسي في انتفاضته ضد راشد الغنوشي.

وتابع موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد»:"الغنوشي الأهم بالنسبة له هو محمد بديع، ويسعى لتحويل تونس لولاية إخوانية، لذلك أطالب الشعب التونسي بأن ينتفض ضد هذا الشخص، وأحذركم بأن الإخوان لن يتركوا عبير موسى ويخططون لاغتيالها، وانتفاضتكم بسحب الثقة وحساب الغنوشي، من أهم مطالبكم، للحفاظ على أسرار أمنكم القومي".

وأضاف: "الإخوان يتسللون كالثعابين ويحاولون التمكن من مفاصل الدولة التونسية، ثم يستولى على الحكم بالكامل وأخونة تونس، ولا يكون هناك موضع لأي شخص غير إخواني".

واستكمل حديثه: "الأمانة تقتضي بأنني تحذركم، بأياكم أن تسمحوا للغنوشي يستمر في مكانه، لأنه إخواني وليس تونسي، والأهم بالنسبة له قطر وتركيا أهم من تونس، ويقبل رأس القرضاوي ولا يمكنه تقبيل رأس قي السعيد".

وواصل: "الإخواني ولائه للتنظيم وليس للدولة الوطنية، وما يفعله الغنوشي، خطر على الدولة، وأنا مواطن مصري أعشق تونس وشعبها الشقيق، والغنوشي منذ التسعينات، كتبت عنه مقالات عديدة، عندما كان هاربًا مطرودًا في لندن".

واختتم تصريحاته: "الغنوشي يسلم أسرار أمن تونس القومي لأردوغان، كل الاجتماعات التي يحضرها ينقل تفاصيلها بالكامل، وأطالب شعب تونس في الاستمرار في الانتفاضة ضد هذا الشخص ومحاسبته".