أحمد موسى يحذر من مخالفة قرارات لجنة الانضباط: كل واحد يخلي باله.. فيديو

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل قرارات لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم؛ ومنها تشكيل لجنة لرصد الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي؛ للقضاء على العبث الموجود من البعض.

أحمد موسى يحذر من عدم الانصياع لقرارات لجنة الانضباط بالجبلاية

وقال موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، نقلاً عن بيان لجنة الانضباط: «ومن هنا صار لزامًا التدخل للقضاء على هذه الظاهرة وردع أي سلوك مخالف لقيم والمبادئ الرياضية السامية لعودة بالرياضة والرياضيين في مصرنا بمسارها الصحيح».

وتابع أحمد موسى، مساء الأحد، أنه لابُد من مواجهة العبث الذي يفتعله البعض، مدينًا أي سُباب يوجه من أي شخص تجاه أي أحد، متابعًا: «عمرك ما كنت تسمع لفظ في برنامج أو ملعب أو قناة؛ الناس رايحة تشجع وتنبسط».

أحمد موسى عن قرارات لجنة الانضباط: كل واحد يخلي باله

ووجه الإعلامي أحمد موسى، الشكر للمستشار أحمد الزند؛ بعد تنظيمه حفل إفطار جمع الكثير من رموز المجتمع والرياضين، مؤكدًا أن الزند أحد قضاة مصر الأجلاء المحترمين، محذرًا أي شخص لا ينصاع لقرارات لجنة الانضباط قائلاً: «كل واحد يخلي باله؛ والجملة دي من عندي أنا».

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، أن المطلوب هو انضباط الجميع، والتشجيع دون الخروج عن المألوف خلال حضور المباريات، موجهًا الشكر للواء محمود توفيق لموافقته على حضور 52 ألف مشجع بمباراة الأهلي والرجاء المغربي، السبت المقبل.

أول تعليق من أحمد موسى على انفراده بعقوبات لجنة الانضباط بالجبلاية 

أحمد موسى: لجنة الانضباط توقف كهربا 12 مباراة وغرامة مليون جنيه