أحمد موسى يدعو لاستقبال محمد صلاح في حفل كبير.. فيديو

دعا الإعلامي أحمد موسى، إلى تنظيم احتفالية كبرى تليق باللاعب الدولي محمد صلاح نجم مصر وليفربول الإنجليزي عن عودته إلى مصر.

رسالة دعم لـ محمد صلاح

ووجه أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، رسالة دعم إلى محمد صلاح نجم مصر وليفربول الإنجليزي الذي تعرض لحملة تشويه عجيبة منذ الأمس، من بعض المصريين المشجعين لريال مدريد بعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضاف أنه شاهد مباراة الأمس بين ليفربول وريال مدريد مشيرا إلى أن النادي الملكي سجل هدفه من فرصة وحيدة وقد يكون حالفه الحظ.

صلاح ظاهرة كروية

وتابع أحمد موسى، أن محمد صلاح أدي مباراة مع ليفربول من أفضل مبارياته مردفا: «صلاح ظاهرة بمعني الكلمة ونادرا ما تتكرر في الأعوام المقبلة، عشان كده نقول نفتخر بمحمد صلاح اللي بيحظى بحب جارف لم يحظ به لاعب كرة من قبل في مصر والعالم العربي من قبل».

وبيّن أحمد موسى أن العالم يتغنى الآن بمحمد صلاح وآخرون ينتقدونه، لكن المصريون يدعمون الملك المصري ويشجعون ليفربول من أجله لأنه رمزا وفخرا لهم، وأصبح اليوم من أهم وأفضل لاعبي العالم،

سخرية غير لائقة

واستكمل أحمد موسى، أن هناك سخرية غير لائقة من بعض الجمهور المصري، معلقا: «عيب عليكم يا ولاد بلدي لما تهاجموا صلاح، دي لقطة مخزية وعار على كل واحد شارك فيها، شوف الفارق ما بينك وبين مشجعي ليفربول اللي بيدعموا محمد صلاح والكاميرا امبارح كانت مركزة عليه بعد ما بقي أيقونة العالم».

وأشار إلى أن دفاع ريال مدريد لم يستطع إيقاف محمد صلاح بالأمس وتمكن الفرعون المصري من مراوغة الملكي، لكن الأخير لديه حارس قوى تصدى لتسديدات خطيرة من قدم صلاح معلقا: «الملك عمل كل حاجة في الكرة لكن خالفه التوفيق، بس هيرجع أفضل من الأول».

واستنكر أحمد موسى حالة التشويه التي تعرض لها محمد صلاح بعد خسارة فريقه نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد: «معرفش إن فيه ناس عندنا بيحبوا ريال مدريد للدرجة دي بس برضه لازم تشجع ابن بلدك».

أحمد موسى شغب جماهير ليفربول وريال مدريد: الشرطة الفرنسية فقدت السيطرة.. فيديو