أحمد موسى يرد على أكاذيب الغرب: حماس حركة مقاومة داخل أراضيها

وجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة إلى الدول الغربية بعد ازدواجية المعايير التي تمارسها منذ بدء الحرب على غزة.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد أن الغرب المنافق كان يحذر مصر خلال الحرب على الإرهاب من المساس بالمدنيين، لكن اليوم المدنيين يستهدفون بالفعل في غزة عن عمد والغرب غير معترض.

وقال الإعلامي أحمد موسى «الغرب سعيد وموافق بضرب المدنيين في غزة، ولم يعترض أو يطالب بوقف إطلاق النار»، مؤكدا أن خطاب الدول الغربية منافق.

نفاق وازدواجية معايير الغرب

ووجه موسى رسالة إلى الدول الغربية قائلا «بيقولوا حماس إرهابية، حماس حركة مقاومة داخل أراضيها، المقاومة داخل الأراضي الفلسطينية تعتبر حركات مقاومة بالقانون والشرع، لكن لو خرج من أرضه يصبح له توصيفا آخر»، معلقا «من حق المقاومة أن تدافع عن بلدها داخل أراضيها وتقاوم المحتل».

وتساءل موسى «ماذا فعل فرنسا للإرهابيين المتواجدين بها، والقنوات التي تحارب بلدي من فرنسا ولندن ؟»، مضيفا «قدمنا لكم قوائم بأسماء الإرهابيين ولم تساعدونا وفتحتوا لهم مجال لتدمير بلدنا، واليوم ماكرون يطالب بمعلومات استخبارية للتعاون، لديك معلومات استخباراتية عن الإرهابيين منذ الثمانينات».

وأضاف موسى «لا تصدق الخطاب الغربي أبدا، الغرب بلا استثناء داعم للإرهاب، ولديهم إرهابيون على لوائح الإنتربول مطلبون لدى مصر».