أحمد موسى يرد على «الإيكونوميست»: نسيتوا الغلاء في بريطانيا وزعلانين من «الاختيار3».. فيديو

كشف الإعلامي أحمد موسى، ردود الفعل الدولية على الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، مؤكدًا أن مجلة «الإيكونوميست (البريطانية) وهي مجلة اقتصادية زعلانة بتقلك المسلسل مش ناجح».

أحمد موسى ينتقد المجلة

ووجه أحمد موسى حديثه لهذه المجلة، خلال برنامجه «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، قائلاً: «سبتوا المظاهرات وغلاء الأسعار في بريطانيا وجاي تتكلم على مسلسل الاختيار؛ وزعلان عليه».

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أنه سعيد بسبب رد فعل المجلة «طب أنا فرحان جدًا طالما انت متضايق؛ يبقى احنا أدينا الرسالة بتاعتنا، وانت واخد وجهة نظر إللي ضد المسلسل؛ ده أكتر مسلسل عمل مشاهدات في العالم العربي في شهر رمضان؛ كان بيوجع خاصة الفيديوهات الوثائقية».

أحمد موسى: الرئيس هو البطل الفعلي للاختيار

وأوضح موسى أن الرئيس السيسي هو البطل الفعلي لهذا المسلسل «الشعب اللي قال للرئيس انزل؛ هو صاحب القرار لما أخد القرار في 3 يونيو؛ واحنا بنقول الحقائق التي حدثت؛ طلّع الرئيس زي ما عمل بالظبط».

ولفت إلى أن الـ «نيويورك تايمز» أشادت بالمسلسل «والأهم كمان لما تيجي توثق تشوف انت قايل تاريخ حقيقي أم لا؟؛ والمسلسل بيتكلم عن جزء صغير من الحقيقة»، مؤكدًا أن الـ 27 فيديو التي تم عرضها بالمسلسل جزء صغير من أشياء كثيرة موثقة للجماعة الإرهابية.

https://www.youtube.com/watch?v=7x-ZDUY3OdM

أحمد موسى يشيد بمنع التوك توك في حدائق الأهرام: المنطقة كانت مشوهة.. فيديو

بسبب محمد صلاح.. أحمد موسى يطالب بتعديل موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي.. فيديو