أحمد موسى يهاجم مروان محسن: «أنت السبب.. والناس أعصابها بتتحرق».. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى ، إن ما فعله مروان محسن في مباراة الأهلي وطلائع الجيش في نهائي كأس مصر  السبب فيما وصل إليه الفريق بالتعادل في الوقت القاتل واللجوء إلى الأشواط الإضافية.

وتابع خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن مروان يضيع أهداف لا تضيع كما أن حسين الشحات أضاع نفس الأمر هدف محقق.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن الجمهور أعصابه بتتحرق من أحداث مباراة الأهلي والطلائع المقامة على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وكشف الإعلامي أحمد موسى أن أنانية مروان محسن حرمت الأهلي من هدف محقق في نهائي كأس مصر.

وسيطر التعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق على نتيجة الوقت الأصلي من المباراة المقامة حاليا بين الأهلي وطلائع الجيش، على ملعب برج العرب  في نهائي بطولة كأس مصر.

وأحبطت تقنية الفيديو، المحاولة الأولى لنادي طلائع الجيش، أمام منافسه، الأهلي، بعدما أحرز خالد سطوحي، هدفا لنادي طلائع الجيش، بالدقيقة الثامنة، إلا أن الحكم ألغى الهدف، بداعي التسلل، ليظل التعادل السلبي، قائما بين الفريقين.

ومع الدقيقة 16، يستلم مروان محسن الكرة بشكل رائع خلف المدافعين، وانطلق بالكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم مرر الكرة لـ أفشة الخالي من الرقابة أمام المرمى فسدد الأخير الكرة ولكن ضعيفة في منتصف المرمى، تصدى لها الحارس محمد بسام بثبات.

سيطرة الأهلى

مع مرور النصف ساعة الأولى من اللقاء، تمكن الأهلي من فرض سيطرته وهدد مرمى محمد بسام بعدة كرات، أخطرها بالدقيقة 34، حنيما أرسل معلول تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها مروان محسن بتسديدة مباشرة من على القائم الأول ولكن تصدى لها حارس الطلائع.

ومع الدقيقة 37، تبادل معلول تمرير الكرة مع الشحات بشكل رائع على حدود منطقة الجزاء، ثم سدد معلول الكرة من داخل منطقة الجزاء بقوة ولكن مرت فوق العارضة خارج الملعب لينتهي الشوط الأول سلبيا.

سيطر الأهلي على مجريات الشوط الثاني، وتمكن من تسجيل هدف عن طريق، البديل، محمود عبد المنعم'كهربا' بالدقيقة 65، بعد تمريرة رأسية رائعة من مروان محسن إلى كهربا الذي استلمها ومر من مدافع الطلائع ويسددها بيسراه معلنا عن هدف فريقه الأول.

ومع الدقيقة 79، أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء الأهلي وشتتها الدفاع مع احتجاج لاعبي طلائع الجيش بداعي وجود لمسة يد على حمدي فتحي داخل منطقة الجزاء، وبعد الرجوع احتسب الحكم، خطأ لمدافع الأهلي، بدر بانون، .

تعادل طلائع الجيش وطرد علاء

ومع الدقيقة 92 تمكن  ناصر منسي من تسجيل هدف التعادل لطلائع الجيش من رأسية رائعة، وبعدها يشهر الحكم الكارت الأحمر  لأحمد علاء، مدافع الطلائع بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، لينتهي الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي ليحتكم حكم اللقاء إلى شوطين إضافيين.

وجاء تشكيل الأهلي للقاء كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني - بدر بانون - أيمن أشرف - علي معلول.

الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي 'أفشة'.

الهجوم: مروان محسن - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر.

وتأهل الأهلي للمباراة النهائية بعد تغلبه على الاتحاد السكندري، في نصف النهائي، بنتيجة 2-1، فيما عبر طلائع الجيش على حساب الزمالك بنتيجة 3-1.

https://www.youtube.com/watch?v=4TLEHESaRIs

 

هدف ملغى وفرص ضائعة.. شوط أول سلبي بين الأهلي والجيش في نهائي الكأس

الأهلي: ندرس دعوة الزمالك في احتفالية لقب دوري الأبطال ونادي القرن

«الفار» ينقذ الأهلي من هدف مبكر للجيش في نهائى كأس مصر

الأهلى يحول مكافأة دوري أبطال أفريقيا للرباعي إكرامي وفتحي وعاشور وصبحى

هدف ملغى وفرص ضائعة.. شوط أول سلبي بين الأهلي وطلائع الجيش في نهائي الكأس

تعادل إيجابي بين الأهلي وطلائع الجيش..واللجوء للأشواط الإضافية

ناصر منسي يتعادل لطلائع الجيش أمام الأهلي بنهائي كأس مصر