أحمد موسى يطالب بحضور 70 ألف مشجع لنهائي دوري أبطال أفريقيا

طالب الإعلامي أحمد موسى، بالسماح لحضور 70 ألف مشجع للنادي الأهلي في مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تجمع بين الأهلي والوداد المغربي، في الـ4 من يونيو المقبل.

حضور 70 ألف مشجع لنهائي أبطال أفريقيا

ونشر موسى عبر حسابه الرسمي على «الفيس بوك» قائلًا: «الأهلي والوداد المغربي في نهائي ناري لأبطال أفريقيا، مطلوب السعة الكاملة لإستاد  القاهرة يوم ٤ يونيو القادم ، 70الف مشجع لمساندة المارد الأحمر  للحسم في القاهرة قبل الذهاب لملعب محمد الخامس.

تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا

وحسم الأهلي تأهله لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد أن جدد فوزه على الترجي التونسي بهدف نظيف من توقيع حسين الشحات، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليصعد الأهلي للمرة الرابعة على التوالي لنهائي الأبطال.

تأهل الوداد لنهائي دوري أبطال أفريقيا

أما الوداد المغربي، فحجز التأهل للدور النهائي من أبطال أفريقيا بعد أن فرض التعادل الإيجابي إيابا على نادي صن دوانز الجنوب أفريقي بهدفين لكل فريق، ليستفيد من قاعدة الأهداف المسجلة خارج ميدانه، وصعد الوداد لنهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي.

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الـ4 من يونيو في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالقاهرة.

قرار مفاجئ من الوداد المغربي قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أول طلب رسمي من الأهلي بعد تأهل الوداد لنهائي دوري أبطال إفريقيا

تاريخ مواجهات الأهلي والوداد المغربي .. تفوق أحمر قبل مواجهة نهائي دوري أبطال إفريقيا

رسميًا..الأهلي يواجه الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

بث مباشر مباراة صن داونز و الوداد المغربي اليوم في دوري أبطال أفريقيا