أحمد موسى يكشف أسرار الإرهابي الباكوتشي.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسي، إن هناك ثلاث مسلسلات يتم عرضها في شهر رمضان الحالي، هي القاهرة كابول، هجمة مرتدة، الاختيار 2، تتحدث عن رجال الظل بالمخابرات العامة والأمن الوطني.

وأضاف أحمد موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي» على قناة « صدى البلد»،  إن هناك العديد من المسلسات الهادفة التي يتم عرضها هذا العام في رمضان، والتي تسلط الضوء على رجال الظل، وتظهر مدى الهجوم المبذولة من جانبهم من أجل الوطن.

كما أشار إلى أن مسلسل الاختيار 2، قد بدأ بالبيان التاريخي الذي تلاه الفريق عبدالفتاح السيسي في يوم 3 يوليو من عام 2013، بعد أيام قليلة من ثورة 30 يونيو، مضيفا :' كريم عبدالعزيز يجسد دور ضابط أمن وطني في مسلسل الاختيار وتم تصوير مشاهد في مقر جهاز الأمن الوطني'، لافتا إلى إنه لأول مرة يتم تصوير مسلسل يتحدث عن جهاز الأمن الوطني.

ونوه إلى أن مسلسل الاختيار سيكشف عن عدد من العمليات الإرهابية التي كانت ستنفذ في البلاد وتم إحباطها وإجهاضها من جانب رجال الأمن الوطني.

كما أوضح أحمد موسى، أن محمد السيد الباكوتشي الذي تم ذكره في مسلسل الاختيار 2، كان من ضمن تنظيم ضباط الشرطة الملتحين، وهو من ابلغ الارهابيين خط سير المقدم الشهيد محمد مبروك، وهو قائد الخلية الإرهابية التي خططت لمحاولة اغتيال الرئيس عبدالفتاح السيسي.

كما برز اسم الإرهابي همام عطية، الذي ارتكب قرابة 20 عملية إرهابية، وهو من أسس جماعة إرهابية أطلق عليها «أجناد مصر» وقد لقى مصرعه في تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة، في منطقة الطوابق بفيصل عام 2015.

 

https://www.youtube.com/watch?v=1uByVfid1_U

 

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر