أحمد موسى يكشف تفاصيل محاولة اغتيال ترامب.. مقتل وإصابة 4 جمهوريين

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب والمرشح للانتخابات المقبلة، موضحا أن هناك 4 مصابين بينهم شخص تم قتله.

وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن من أنقذ ترامب من القتل هو ارتداؤه قميص واقي للرصاص حيث حماه من طلقتين وصلت إلى أذنه.

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن رجال الحماية السرية كانوا يقفون بعيدًا ولم يفعلوا شيئا ووصلوا بعد أن تم الضرب على ترامب وإصابته وسال منه الدم.

وأضاف أن هذا المشهد الذي حدث اليوم ونهوض ترامب بمنتهى القوة والتحدي هو مشهد الفوز في 5 نوفمبر المقبل، مضيفا أن لقطة رفع ترامب يده الملطخة بالدماء جالت العالم كله وهو يعبر عن قدرته على التحدي.

واستطرد أن الضرب كان على بعد 200 متر، موضحا أن السلاح الذي ضرب به ترامب يستخدم في عمليات القتل الجماعي وتم استخدامه في العديد من المجازر بأمريكا خلال الفترة الأخيرة.

وقال إن الخطاب الأمريكي في الفترة الأخيرة تحريضي وكارثي ويدعو للعنف، حيث إن بايدن أعلن قبل أيام لن يسمح بفوز ترامب بالانتخابات الأمريكية ولو على جثته.

واختتم الإعلامي أحمد موسى، أن رؤوساء أمريكا يكون لديهم حراس من الخدمة السرية، مضيفا أن المتهم في اغتيال ترامب ظهر في فيديو قبل تنفيذ عملية الاغتيال وهو يهاجم الحزب الجمهوري ويعبر عن كرهه له.