أحمد موسى يكشف مفاجأة .. اتحاد الكرة رفض قيد صفقات الزمالك

كشف الإعلامي أحمد موسى، أن الاتحاد المصري لكرة القدم، أغلق باب القيد في تمام الثانية عشر، ولم يقبل قيد أي لاعب من نادي الزمالك

وتابع خلال فيديو بث مباشر على صفحته الشخصية على فيسبوك، أنه حدث تعهدات حسبما علم من مصادر رسمية بالجبلاية، بتقديم شيكات مقابل قيد ناصر منسي، ومجموعة أخرى من اللاعبين، ولكن الاتحاد المصري رفض قيد أي لاعب من الزمالك.

واستكمل أحمد موسى، أنه حصل تهديد ووعيد، ولكن الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، كانوا على قدر المسئولية، ورفضوا قيد لاعبي الزمالك، ولم يقبلوا أي تدخل في عملهم، ونفذوا قرار مجلس إدارة الاتحاد الذي صدر أول أمس، بوقف التعامل مع رئيس نادي الزمالك والتزموا بالقرار.

واختتم الإعلامي أحمد موسى، أن الكل يضرب أخماس في أسداس ولكن الاتحاد أخذ قرار منذ يومين، والمسألة ليست شخصية، وهناك نظام يجب الالتزام به.

غلق باب القيد

أُغلق باب القيد لفترة الانتقالات الشتوية، مع حلول منتصف ليل الثلاثاء 31 يناير، حيث تعاقدت الأندية المصرية مع لاعبين جدد، ليمثلوا إضافة لفرقهم خلال النصف الثاني من الموسم.

وتعاقد الأهلي مع ثلاثة لاعبين هم مروان عطية من الاتحاد السكندري، وخالد عبد الفتاح، إعارة من سموحة مع بند بأحقية الشراء، ومحمد الضاوي كريستو، قادمًا من النجم الساحلي التونسي، والجزائري أحمد قندوسي، القادم من وفاق سطيف الجزائري.

وفي الوقت ذاته، تعاقد الزمالك مع ناصر منسي، مهاجم البنك الأهلي، والمغربي أحمد بلحاج، لاعب أسوان، وقطع إعارة لاعبه محمود شبانة من سموحة.

وفي المقابل، رحل إمام عاشور عن نادي الزمالك، في الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي، لينتقل إلى صفوف ميتلاند الدنماركي.

المحلة يكشف موقفه من بيع النادري.. وحقيقة الحصول على نسبة من بيع إمام عاشور

أسوان يكشف تفاصيل إعارة أحمد بلحاج إلى الزمالك.. فيديو

أزمة في اتحاد الكرة بسبب قيد الزمالك.. مرتضى منصور في الجبلاية والتسجيل مرفوض