أحمد موسى يهاجم قائد الدحيل: «عندما تتكلم عن الأهلي إعرف تاريخه أولا»

هاجم الإعلامي أحمد موسى، لاعب الدحيل القطري المعز علي بسبب تصريحاته ضد النادي الأهلي بعد خسارة فريقه أمام «أبطال أفريقيا» بنتيجة هدف مقابل لا شييء في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر.

وكتب موسى عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»: إلى لاعب الدحيل القطري المدعو المعز علي عندما تتكلم عن النادي الأهلي أعرف تاريخه أولا وعدد بطولاته، وأعرف تاريخ الأمارة اللي تعيش فيها، الأهلي تأسس ١٩٠٧ قبل وجود تلك الإمارة من الأساس والتي تأسست عام ١٩٧٢».

وتابع: «نتركك تتابع أسياد أفريقيا من على شاشة التلفاز وهم يلاعبوا بطل أوروبا».

تصريحات قائد الدحيل

وقال المعز بعد الهزيمة: «احترمنا الأهلي أكثر من اللازم، وأعطيناهم أكثر من حجمهم، استغلوا الخطأ الذي قمنا به وسجلوا هدف الفوز».

وأضاف في تصريحات تلفزيونية: «لعبنا بشكل أفضل في الشوط الثاني بعدما أعطينا الأهلي حجمه الطبيعي، ولم تسنح لهم أي فرصة للتسجيل واكتفوا بالدفاع حتى صافرة النهاية»، مردفا: «الأهلي فريق عادي مع احترامي الكبير لهم، لذلك كان يجب علينا اللعب بشكل هجومي أكبر طوال المباراة، لأننا نلعب في بلدنا».

وتأهل الأهلي لدور النصف النهائي لملقاة فريق البايرن ميونخ يوم 8 فبراير الجاري بعد فوزه على الدحيل مساء الخميس، بينما سيلعب الفريق القطري أمام أولسان هيونداي الكوري الجنوبي لتحديد المركزين الخامس والسادس.

أحمد موسى يدعم الأهلي أمام الدحيل: «القاضية يا أفشة».. فيديو

أحمد موسى ساخرًا من رمضان صبحي بعد خسارة بيراميدز: «الطموح راح فين».. فيديو

الأهلي يتخطى ريال مدريد في عدد مباريات المونديال

فيفا يهنئ الأهلي: «ملوك إفريقيا يتأهلون لنصف النهائي»

قائد الدحيل: «احترمنا الأهلي أكثر من اللازم.. ولا نستحق الخسارة»

الأهلي يعبر الدحيل ويضرب موعدًا مع بايرن ميونخ في نصف نهائي مونديال الأندية