أحمد موسى يهنئ محمد بن زايد بانتخابه رئيسًا: مرحلة مهمة فى تاريخ الإمارات

هنأ الإعلامي أحمد موسى، الشيخ محمد بن زايد، بعد انتخابه رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكتب موسى، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، «نهنئ الشيخ محمد بن زايد ، بعد إنتخابه رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة ، كل التهنئة للأشقاء في الامارات علي الثقة التي منحوها لأحد الرجال المخلصين».

وقال موسى: «ومع تولي الشيخ محمد الرئاسة تبدأ الدولة الشقيقة مرحلة مهمة في تاريخها، أحببنا أبناء الشيخ زايد لأنهم أحبوا مصر وشعبها وقيادتها».

واختمم الإعلامي أحمد موسى، «الشيخ محمد بن زايد … دعواتنا لك بتحقيق ما تتمناه من أجل بلدك بقيادتك الحكيمة وعلاقاتك الممتدة مع العالم .. هنيئا لنا وللشعب الأماراتي الشقيق».

انتخاب محمد بن زايد رئيسًا

انتخب المجلس الأعلى للاتحاد في الإمارات اليوم السبت بالإجماع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة .

وعقد المجلس اجتماعاً اليوم في قصر المشرف بأبوظبي برئاسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

حضر الاجتماع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة والشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان والشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة والشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين والشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.

وذكر بيان صادر من وزارة شؤون الرئاسة الإماراتية أنه تم بموجب المادة 51 من الدستور انتخاب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالإجماع رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة خلفاً للمغفور له فقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وأكد الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حرصهم البالغ على الوفاء لما أرساه الراحل فقيد الوطن من قيم أصيلة ومبادئ استمدها من المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، والتي رسخت مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة على المستويين الإقليمي والعالمي وتعززت إنجازاتها الوطنية المختلفة.

وأعرب المجلس عن ثقته التامة بأن شعب دولة الإمارات سيبقى كما أراده زايد والمؤسسون دوما حارساً أميناً للاتحاد ومكتسباته على جميع المستويات ..داعين الله عز وجل أن يوفق صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ويسدد خطاه في خدمة وطنه وشعب الإمارات الكريم.

من جانبه أعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن تقديره للثقة الغالية التي أولاه إياها إخوانه الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات راجياً المولى عز وجل أن يوفقه ويعينه على حمل مسؤولية هذه الأمانة العظيمة وأداء حقها في خدمة وطنه وشعب الإمارات الوفي.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد