أحمد موسى يوجه رسالة لـ المعلق الجزائرى: شكرا حميد لبراوى كنت بتكلم بلسان المصريين.. فيديو

وجه الإعلامي أحمد موسى التحية إلى المعلق الجزائري حميد لبراوي، على صدقه في التعليق خلال مباراة مصر وألمانيا في أولمبياد طوكيو.

وصفق الإعلامى «موسى» على الهواء فى بداية حلقة برنامجه اليوم على قناة صدى البلد، موجهًا التحية لمنتخب مصر لكرة اليد.

وقال الإعلامي أحمد موسى خلال تقديم برنامجه «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، إن المعلق الجزائري حميد لبراوي يعبر عن مشاعر الأخوة والمحبة التي تربط بين الشعبين المصري والجزائري، مشيرًا إلى أن حيمد لبراوي كان رائعا اليوم خلال المباراة.

وتابع أن اللاعب كاتونجا كان صد كرة من لاعب ألماني، فتحدث المعلق الجزائري، بحماس بالغ، مضيفا «حميد لبراوي شكرا لك كنت تتحدث باسمنا جميعا، ووشك حلو علينا وعايزينك تعلق على مباراة فرنسا»

وأردف الإعلامي موسي إن منتخب مصر لكرة اليد هو منتخب السعادة، بعدما أصبح يلعب مع الكبار في نصف نهائي كرة اليد بالألعاب الأولمبية، بعد فوزه على ألمانيا 31-26، الثلاثاء، في أولمبياد طوكيو.

وأضاف أن هؤلاء الأبطال المصريون يستحقون العودة بميدالية من طوكيو 2020، مشيرًا إلى أن مصر وإسبانيا وفرنسا هم الأبطال الكبار اليوم في المثلث الذهبي: «مبروك لمصر ورجال مصر».

وتابع أن منتخب ألمانيا كان قويًا لكن الفراعنة أمتعونا، مضيفًا أن الخميس المقبل في العاشرة صباحًا يستعد منتخبنا لكرة اليد للقاء فرنسا مضيفًا أن جميع اللاعبين كانوا متميزين خلال مباراة ألمانيا، وأسعدوا الشعب المصري بالكامل.

وجدد التحية إلى المعلق الجزائري حميد لبراوي، مضيفًا «هذا المعلق ابن الجزائر كان سعيدًا بما حققه المصريين كأنه يعلق لمنتخب بلاده تمامًا، فتحياتي لك ولشعبك العظيم».

وقال إن المعلق الجزائري كان يتحدث منفعلا وسعيدا، حينما يسجل المنتخب المصري هدفا، أما عندما يكون هناك فرصة لهدف في مرمى الفراعنة، فيبدو حزين مثل أي مصري، مضيفًا: «نتمنى للشعب الجزائري كل خير».

وأضاف أن المنتخب المصري لكرة اليد أصبح الوحيد على المستوى العربي المتواجد في المربع الذهبي بأولمبياد طوكيو 2020، معلقا: «إن شاء نكون مستعدون لمباراة فرنسا».

كفاية تعصب عشان البلد .. أحمد موسى يناشد رئيس الوزراء التدخل لوأد الفتنة بين الأهلى والزمالك

«جواسيس بحكم المحكمة».. تعليق أحمد موسى على أحكام قضية التخابر .. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=WtaSobcjUXs