أحمد موسى يوجه رسالة لـ عمرو أديب ولميس الحديدى

وجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة للإعلامي عمرو أديب، وزوجته الإعلامية لميس الحديدي، قائلا: «ربنا يشفى الصديق العزيز عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي من إصابتهما بكورونا».

وقال الإعلامي أحمد موسى، أن عمرو أديب أعلن إصابته وزوجته الغعلامية لميس الحديدي بفيروس كورونا.

وكشف أحمد موسى، تفاصيل القبض على رجل الأعمال محمد الأمين، وصدر على إثرها بيان اليوم من النيابة العامة ووزارة التضامن الاجتماعي.

وقال خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن بيان النيابة العامة ووزارة التضامن كانا واضحين وكاشفين لكثير من الأمور.

تفاصيل القبض على محمد الأمين

وأضاف أن خبر القبض على محمد الأمين، آثار الكثير من التساؤلات بين الناس، الذين لم يصدقوا أن تصدر التهم التي وجهتها النيابة لمحمد الأمين منه، مشيرا إلى أن الأمين ظهر لأول مرة في 2008، شريكا لأحد رجال الأعمال البارزين في هذا الوقت.

وأوضح موسى أنه التقى لأول مرة في شهر أغسطس ببورتو مارينا، 2008 برجل الأعمال محمد الأمين، وكان موسى حينها يقدم برنامج مع الإعلامي عمرو أديب، معلقا

وأكمل موسى، أن محمد الأمين برز في 2011 وهو يمتلك قنوات فضائية وصحف، حيث لم يكن هناك ضابط ولا رابط وكل من كان يريد يفعل شيء ينفذه وتصاريح بث القنوات كان متاحا وسهلا.

واستطرد أن محمد الأمين، اختفى عن الساحة الإعلامية وغاب اسمه عن تصدر الأخبار منذ 2018، وشرع في تنفيذ مدارس المستقبل، وقبل أقل من عام وتحديدا في مارس 2021، افتتح دار لرعاية الأيتام في مسقط رأسه ببني سويف.

ولفت إلى أن كل من سمع أخبار القبض على محمد الأمين لم يصدقوا صحة هذا النبأ لأنهم يعلموا علاقاته بسين وصاد، معلقًا «الجمهورية الجديدة مفيهاش س أو ص ولا أحد فوق القانون 175.

وواصل خلال قناة صدى البلد، أنه بعد انتشار خبر القبض على رجل الأعمال محمد الأمين مساء الأمس، سمعنا «حكايات مُرة» عن تهم ارتكبها محمد الأمين.

واستكمل أحمد موسى موضحا أن بيان النيابة العامة اليوم حسم الأمر ولا كلام يأتي بعد ما تصدره لأن قراراتها تكون دائما بعد تقصي وبحث وتدقيق، معلقا «عندما تتكلم النيابة كله يسكت».

النيابة تأمر بحبس محمد الأمين لاتهامه بالاتجار في البشر وهتك عرض فتيات بالقوة

حبس رجل الأعمال محمد الأمين رجب أحمد أربعة أيام على ذمة

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

https://www.youtube.com/watch?v=SvcZjeRQ9a0