أحمد موسى: 3 احتمالات أمام الحكومة غدا بشأن مواعيد غلق المحلات.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى إن مجلس الوزراء إن لجنة مكافحة كورونا ستعرض على مجلس الوزراء التقرير الخاص بالحالة الوبائية وهناك 3 احتمالات حول مواعيد غلق المحلات.

وتابع موسى ببرنامج «على مسئوليتي » الذي يذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن تمديد قرار مواعيد غلق المحلات وارد وهناك احتمالين آخرين هما الإلغاء أو زيادة الإجراءات.

وأوضح موسى أن مجلس الوزراء يعقد اجتماعا مهما غدا لمناقشة إجراءات مواجهة كورونا ومواعيد غلق المحلات وهل سيتم تمديد قرارات إغلاق المحلات في التاسعة مساء أم لا.

مدبولي: عدم الإلتزام سبب إقرار مواعيد غلق المحلات

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء أكد أن ما شهدناه من عدم التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بالتعامل مع أزمة فيروس كورونا، وما تم رصده من زيادة في أعداد المصابين بالفيروس، هو ما دعا الحكومة إلى اتخاذ مجموعة من القرارات الخاصة بمواعيد غلق المحلات والمولات والكافيهات خلال الفترات المقررة من قبل اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، منوهاً إلى أن العديد من دول العالم اتخذت قرارات بالإغلاق التام منذ نحو عام واكثر، إلا أننا لم نلجأ لذلك مراعاة للظروف الاقتصادية والحرص على استمرار عجلة الاقتصاد الوطني في الدوران.

مطالبات لمجلس الوزراء باستثناء المدن الساحلية

طالب بعض نواب دمياط بدراسة استثناء المدن الساحلية من مواعيد الإغلاق التي تضمنتها قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا مؤخرا؛ حتى يتسنى لأصحاب المشروعات السياحية الوفاء بالتزاماتهم.

أحمد موسى: 3 احتمالات أمام الحكومة غدا بشأن غلق المحلات

رئيس الوزراء: عدم إلتزام المواطنين سبب قرار غلق المحلات في التاسعة مساء

اجتماع مجلس الوزراء بشأن مواعيد غلق المحلات - أرشيفية اجتماع مجلس الوزراء بشأن مواعيد غلق المحلات - أرشيفية

https://www.youtube.com/watch?v=6k0HLatlGDg