أحمد موسى: «حياة كريمة» جعلت المواطن يشاهد المشروعات الكبري أسفل منزله .. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان واضحًا كالعادة خلال افتتاح عدد من الوحدات السكنية بمدينة بدر وصارح المواطنين في عدد من الموضوعات.

طرح شركة العاصمة الإدارية في البورصة

وتابع أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس تحدث صراحة لأول مرة عن طرح شركة العاصمة الإدارية في البورصة.

أصول شركة العاصمة الإدارية

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن أصول شركة العاصمة الإدارية بين 3 و 4 مليارات جنيه، وحديث الرئيس عنها اليوم، اتبعه انفراجة من المستثمرين.

وأكد أن مصر في مثل هذه الأيام قبل نحو 8 سنوات لم يكن فيها أموال ولا احتياطي، ولكن بالنظر للأمور حاليًا، فقد وصلت مصر لأعلى احتياطي في تاريخها وتنفذ مشروعات في كل القطاعات.

وأشار إلى أن المرحلة الأولى في العاصمة الإدارية الجديدة تكلفت نحو 30 مليار دولار، موضحًا أن هذا عائد في صالح المواطن المصري، الذي بات يشاهد المشروعات الكبرى أسفل منزله مثل حياة كريمة.

المشاريع ليست كباري فقط

واستطرد الإعلامي أحمد موسى أن المشاريع التي يتم تنفيذها لا تنحصر في الكباري فقط، وإنما هذا لا يمنع أن لها أهمية كبيرة في الطرق تسهل أمورًا كثيرةً.

وأوضح أن مجلس الشيوخ الأمريكي وافق على أكثر من تريليون دولار لتهيئة لإصلاح البنية التحتية، لافتا إلى أن الكهرباء انقطعت عن مطار بيروت وهذا أمر غير مألوف بالنسبة للمطارات.

محافظ دمياط: حياة كريمة مشروع عظيم لن يخرج من القرى قبل تطويرها

وزيرة الصحة: مبادرة حياة كريمة ستؤدي إلى انخفاض نسب التقزم

https://www.youtube.com/watch?v=6Ox2Z44PeQM