أحمد موسي لأهالي البحر الأحمر: «مافيش أي إصابة بين العالقين اللي وصلوا من السعودية».. فيديو

علق الإعلامي أحمد موسى على وصول 150 مواطن مصري من العالقين في السعودية، وتوجههم إلى محافظة البحر الأحمر، مطمئنًا أهالي المحافظة بعدم وجود أي حالات مصابة بينهم بفيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-.

وقال الإعلامي أحمد موسى خلال برنامج »على مسئوليتي« الذي يذاع عبر فضائية «صدى البلد»: "بطمن أهالينا في البحر الأحمر، مفيش أي حالات إصابة بين العالقين اللي وصلوا أمس من السعودية، وماحدش منهم هيخرج أو يدخل طوال الـ14 يوم المقرر أن يقضيهم في الحجر الصحي".

وأضاف: "اطمئنوا المواطنين اللي وصلوا إمبارح جميعهم بخير، خضعوا لتحاليل الإصابة بفيروس كورونا وجميعها جاءت سلبية، والدولة بتحافظ على شعبها مش هتجيب لكم ناس تنقل العدوى".

وتابع: "غير مسموح على الإطلاق خروج أي من المواطنين الذين وصلوا مصر أمس، الخروج من الحجر الصحي قبل قضاء فترة الحجر الصحي، وقوات الأمن تتولى هذا الأمر على أكمل وجه".

واستطرد قائلًا: "فيه ناس من العالقين كانوا جايين بعربيات خاصة والعربيات اتعقمت تعقيم كامل، علشان كده بقول لكم الدولة حريصة على شعبها، السيد الرئيس حريص على حياة 100 مليون مواطن، ومحافظ البحر الأحمر شايف شغله كويس وحريص عليكم جدًأ".