أحمد موسي: مواقع العمل بالعريش كانت تتوقف ليلاً بسبب الإرهاب.. فيديو

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الإرهاب كان يهدد المواطنين المدنيين في شمال سيناء، موضحًا أن المشروعات التنموية تحدث في كل شبر بالعريش ورفح والشيخ زويد.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم حلقة خاصة من برنامج «على مسئوليتي» من شمال سيناء، المذاع على قناة صدى البلد، إن الدولة تنفذ البنية التحتية والمرافق والخدمات في شمال سيناء، موضحًا أن مواقع العمل كانت تتوقف ليلا بسبب الإرهاب.

أحمد موسى: الإرهاب أثر على الحياة في العريش

وتابع: حاليا العمل نهارا وليلا في جميع المشروعات بعد دحر الإرهاب، وتجرى عمليات تجميل وطلاء للمنازل حاليا لمدينة العريش، كما أن شوارع مدينة العريش كانت «خرابة» بسبب الإرهاب.

وأوضح موسى، أن الزراعات والمساحات الخضراء منتشرة حاليا في مدينة العريش، وشوارع مدينة العريش سابقا كانت مغلقة بسبب الإرهاب، وهي لا تشهد أي إغلاق.

أحمد موسى: كل ميادين مدينة العريش حاليا مفتوحه

وأكمل:كل ميادين مدينة العريش حاليا مفتوحه بدون إغلاق، وكل المنشآت تعمل حاليا بدون توقف، كما أن أهالي العريش عانوا من العمليات الإرهابية .

وأشار موسى إلى أن الإرهابيون سابقا زرعوا الشوارع بالعبوات الناسفة في مدينة العريش، ولكن الآن الحياة تعود لطبيعتها بطريقة آمنة حاليا، وتم إزالة كافة الكتل الخرسانية من أمام المنشآت الحكومية في العريش.