أحمد ناجي قمحة: الشعب المصري «ملوش كتالوج».. والقوات المسلحة تمتلك طبيعة خاصة.. فيديو

قال أحمد ناجي قمحة، رئيس تحرير مجلة السياسة الدولية، إن التحديات التي تواجهها مصر كبيرة فالدولة المصرية تعرضت لاختبارات مهمة منذ 2011 وما قبلها وحتى اليوم

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن ذكاء ووعي المصريين في الفترة من 2011 حتى 2013، تم تخطيها من جانب الشعب المصري.

وكشف رئيس تحرير مجلة السياسة الدولية، أمن التهديد الاسترايتيجي في الجانب الغربي والجنوبي أمور تمس الأمن القومي وهذان المجالان ليس بهما أي تراجع عن الردع اللازم أو التخلي عن الثوابت المصرية.

وأضاف رئيس تحرير مجلة السياسة الدولية، أن الجيش حاضر بقوة في لحظات الأزمة التي تمر بها أي دولة، موضحًا أن القوات المسلحة المصرية يمتلك طبيعة خاصة عن باقي الجيوش في دول العالم فهناك علاقة نسيجية بين صفوف الجيش، موضحا أنه منذ 2013 عندما تيقين مندبي أهل الشر أن الداخل المصري في رباط قوي قام إعلام الإخوان وتيارات مختلفة بالعمل على محاولة التهديد.

وأضاف أحمد ناجي قمحة، أن الشعب المصري ملهوش كتالوج، موضحا أنه يجب فضح الإخوان وأن نكون على قلب رجل، موضحا أنه تم النجاح في التصدي للسويشيال ميديا، لا سيما أن المصريين أصبحوا مدركين للمخاطر.

 

صدى البلد مباشر

 

صدى البلد بث مباشر

 

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=9zjePM-evpY

إستشهاد 2 من أبطال القوات المسلحة وإصابة 4 أثناء آداء واجبهم الوطنى

رئيس الوزراء يشيد بإحباط القوات المسلحة الهجوم الإرهابي بسيناء: سننتصر في كل المعارك