أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 4- 3- 2020

وجه شريف عيسى، سفير مصر بجنوب إفريقيا،  الدعوة للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي ورئيس بعثة الأهلي في جنوب إفريقيا، على مأدبة العشاء مساء اليوم،الأربعاء، بمنزل السفير .

وجاءت دعوة السفير شريف عيسى لبعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في إطار ترحيب سفارة مصر في جنوب إفريقيا وطاقمها ببعثة الفريق، في ظل الجهود التي تبذلها الدبلوماسية المصرية في جوهانسبرج؛ لتوفير كل سبل الراحة للبعثة وتذليل أي عقبات قد تواجهها منذ الوصول إلى المطار، ثم الانتقال لمدينة بريتوريا برفقة السفير .

ويلتقي الأهلي مع صن داونز في الثالثة من عصر السبت المقبل بتوقيت القاهرة ــ وهو نفس توقيت جنوب إفريقياــ على ملعب لوكاس موريبي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا .

وكان الأهلي قد فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد القاهرة السبت الماضي بثنائية نظيفة،ويسعى لحسم التأهل للدور قبل النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، خلال مباراة الإياب في ملعب لوكاس موريبي.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مرانه الثالث بمدينة بريتوريا في الثالثة من عصر اليوم، الأربعاء، على مجمع ملاعب جامعة بريتوريا؛ استعداداً لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي السبت المقبل.

وكان الأهلي قد خاض مرانا قويا أمس على مجمع ملاعب جامعة بريتوريا، بعدما اكتفى بمران خفيف بأحد الحدائق القريبة من مقر إقامة الأهلي بمدينة بريتوريا يوم الاثنين الماضي، عقب وصوله من القاهرة بعدة ساعات.

ويبعد مجمع ملاعب جامعة بريتوريا عن فندق الإقامة نحو 20 دقيقة، ويضم عدة ملاعب نالت استحسان الجهاز الفني للفريق بقيادة رينيه فايلر.

ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز في الثالثة من عصر السبت المقبل بتوقيت القاهرة ــ وهو نفس توقيت جنوب إفريقيا ـ على ملعب لوكاس موريبي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا .

وفاز الأهلي في لقاء الذهاب السبت الماضي باستاد القاهرة بثنائية نظيفة، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لحسم بطاقة التأهل للدور قبل النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ينتظم علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، في مران الفريق اليوم الأربعاء، بجنوب إفريقيا بعدما خضع لبرنامج تأهيلي على مدار اليومين الماضيين؛ للتعافي من الإجهاد في العضلة الأمامية.

ولم يشارك معلول في تدريبات الفريق خلال اليومين الماضيين؛ بسبب معاناته من الإجهاد البسيط في العضلة الأمامية الذي تعرض له في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي السبت الماضي باستاد القاهرة.

واكتفى معلول خلال اليومين الماضيين بتنفيذ برنامج تأهيلي تحت إشراف الدكتور خالد محمود الذي أعلن أن اللاعب سيكون جاهزاً للمشاركة في مران الفريق الجماعي اليوم. ويلتقي الأهلي مع صن داونز في الثالثة من عصر السبت المقبل بتوقيت القاهرة ــ وهو نفس توقيت جنوب إفريقيا ــ على ملعب لوكاس موريبي في اياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الأهلي حسم مواجهة الذهاب بالقاهرة لصالحه بهدفين نظيفين، ويسعى لحسم بطاقة التأهل للدور قبل النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال المواجهة المقبلة. ـ

يصل طاقم تحكيم مباراة الأهلي وصن داونز في إياب دور الثمانية لبطولة إفريقيا بقيادة الجامبي بكاري جاساما، إلى جنوب إفريقيا غداً الخميس؛ لإدارة المباراة المقرر إقامتها في الثالثة عصر السبت المقبل بتوقيت القاهرة  وهو نفس توقيت جنوب إفريقيا ــ بملعب لوكاس موريبي بمدينة بريتوريا.

وتلقى الجهاز الإداري للأهلي تأكيدات بأن طاقم التحكيم سيصل غداً لمدينة بريتوريا التي تستضيف المباراة.

وكان الأهلي قد فاز في لقاء الذهاب باستاد القاهرة السبت الماضي بثنائية نظيفة، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب لحسم بطاقة التأهل للدور قبل النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي  جاهزية جميع لاعبي الفريق لمباراة صن داونز بملعب الأخير في بطولة إفريقيا، مؤكداً عدم مُعاناة أي لاعب سافر مع الفريق إلى جنوب إفريقيا من أي إصابات قد تبعده عن اللقاء المرتقب.

وأوضح الجهاز الطبي أن جميع اللاعبين جاهزين ويشاركون في التدريبات بشكل طبيعي باستثناء على معلول الذي عانى من إجهاد بسيط في العضلة الأمامية، لكنه تعافى منه لتخلو قائمة الفريق من أي إصابات .

وشدد الجهاز الطبي على أن بعض لاعبي الأهلي عانوا من كدمات بسيطة خلال مباراة الذهاب أمام صن داونز السبت الماضي بالقاهرة التي فاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة، لكنهم تعافوا منها تماماً، وشاركوا بشكل طبيعي في التدريبات التي خاضها الفريق بمدينة بريتوريا على مدار اليومين الماضيين.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز في الثالثة من عصر السبت المقبل بتوقيت القاهرة ــ وهو نفس توقيت جنوب إفريقيا ــ على ملعب لوكاس موريبي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

يحرص رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عقد جلسات مكثفة مع جهازه المعاون، وكذلك مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة؛ من أجل تجهيز الأمور الخاصة بالفريق قبل مباراة صن داونز المقرر إقامتها يوم السبت المقبل بمدينة بريتوريا.

ويكثف فايلر جلساته مع جهازه المعاون؛ بهدف الترتيب جيداً للمواجهة المرتقبة أمام صن داونز، والاستعداد بقوة للمباراة على الصعيدين الفني والبدني، كما يبحث مع مدير الكرة الترتيبات الإدارية الخاصة بالفريق والبعثة قبل اللقاء .

ويستعد الأهلي للمباراة المرتقبة أمام صن دوانز في الثالثة من عصر السبت المقبل بتوقيت القاهرة ــ وهو نفس توقيت جنوب إفريقيا ــ على ملعب لوكاس موريبي؛ لحسم بطاقة التأهل للدور قبل النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.