أخبار الأهلي اليوم الإثنين 4 - 1 - 2021

نستعرض أبرز أخبار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الإثنين، حيث من المنتظر أن يواجه الأهلى مساء غد الثلاثاء فريق سونيديب بطل النيجر.

موقع قناة صدى البلد يستعرض أهم ما جاء في أخبار الأهلي اليوم الإثنين 4 - 1 - 2021 وجاءت كالتالي:

الكشف عن قائمة الأهلي لمواجهة سونيديب بطل النيجر

أعلن الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ، قائمة فريقه استعدادًا ‏لمواجهة سونيديب بطل النيجر في إياب دور الـ32 ‏بدوري أبطال إفريقيا.‏

ضمت القائمة كلا من:

حراسة المرمى: علي لطفي - حمزة علاء - مصطفى شوبير.

الدفاع: أحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري وأحمد نبيل ‏كوكا وسعد سمير وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول.

الوسط: محمود كهربا وحمدي فتحي ووليد سليمان ‏وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ‏وأكرم توفيق.‏

الهجوم: محمد شريف - أحمد ياسر ريان.

جدير بالذكر إن مباراة الذهاب بين الأهلي وسونيديب بطل النيجر، قد انتهت بفوز الفارس الأحمر بهدف دون رد، حمل توقيع المالي أليو ديانج.

والتر بواليا ينتظم في تدريبات الأهلي

انتظم والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، في التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت عصر اليوم الاثنين، على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى «بواليا» جانبا من التدريبات البدنية والاستشفائية، على هامش المران الجماعي للفريق؛ لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأعلن الأهلي التعاقد مع والتر بواليا لمدة ٤ مواسم  قادما من صفوف نادي الجونة.

ثلاثي الأهلي يشارك في التدريبات بعد تجاوز محنة كورونا

شارك محمود عبد المنعم كهربا، ومحمد مجدي أفشة، وأكرم توفيق، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم الاثنين على ملعب التتش، بعد تحول نتيجة المسحة الطبية لهم من إيجابية إلى سلبية.

وشارك الثلاثي في المران الأخير الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة سونيديب المقرر لها مساء غد الثلاثاء على استاد الأهلي بالسلام، في إياب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا.

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد أعلن سلبية مسحة «كهربا وأفشة وأكرم»، بعد خضوعهم للعلاج وفقا للبروتوكول الطبي.

الأهلي يعلن سلبية مسحة رباعي الفريق

أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، سلبية مسحة الرباعي؛ محمد هاني وأكرم توفيق ومحمد مجدي أفشة ومحمود كهربا، وذلك بعد العينة التي خضعوا لها أمس الأحد.

وأوضح عبد الحفيظ أن الرباعي بات جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية بدءا من اليوم الاثنين، وذلك بعد التأكد من تعافيهم من الإصابة بفيروس كورونا.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسونيديب بأبطال إفريقيا

عقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسونيديب النيجري، اليوم بمقر النادي بالجزيرة، وذلك بحضور الكابتن سمير عدلي، المدير الإداري للفريق، ومحمد أسامة ورامي بكر، ورافت إبراهيم، إداريي الفريق، والعميد علاء صلاح، مدير أمن النادي، ومسئولي اللجنة الطبية بالكاف، ومسئولي نادي سونيديب وعدد من القيادات الأمنية وحكم ومنسق المباراة.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسونيديب

وأسفر الاجتماع الفني عن الاتفاق على ارتداء الأهلي القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الزي الأصفر.

ومن المقرر أن يرتدي فريق سونيديب القميص الأزرق والشورت الأزرق والجورب الأبيض، فيما يرتدي الحارس الزي الرمادي.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على موعد وصول الفريقين إلى ملعب الأهلي والسلام قبل المباراة بساعة ونصف، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بتطبيق الضوابط والإجراءات المتبعة طبيا ضد فيروس كورونا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سونيديب بطل النيجر في السابعة مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب الأهلي بالسلام وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ثلاثي الأهلي يشارك في التدريبات بعد تجاوز محنة كورونا

والتر بواليا ينتظم في تدريبات الأهلي