أخبار الأهلي اليوم الجمعة 19- 2 - 2021.. كواليس المران الأخير قبل السفر لتنزانيا

طارت بعثة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مساء الجمعة، صوب العاصمة التنزانية، دار السلام، استعدادا لخوض ثان المواجهات بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام نادي سيمبا.

موقع قناة صدى البلد يستعرض أهم ما جاء في أخبار الأهلي اليوم الجمعة 19- 2 - 2021 وجاءت كالتالي:

بعثة الأهلي تطير إلى تنزانيا استعدادًا لمواجهة سيمبا

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، مطار القاهرة، الجمعة، على متن طائرة خاصة إلى تنزانيا في رحلة تستغرق أربع ساعات تقريبًا.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اصطحاب الشيف محمد الدالي، في رحلة الفريق إلى تنزانيا استعدادًا لمواجهة فريق سيمبا.

وضم الجهاز الفني الدالي إلى بعثة الفريق؛ لإعداد الوجبات وفقًا للبرنامج الغذائي الذي يسير عليه اللاعبون، خاصة في المباريات الخارجية.

22 لاعبًا بقائمة الأهلي استعدادًا لسيمبا التنزاني

استدعى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 22 لاعبًا بقائمة الفريق المتجهة إلى تنزانيا استعدادًا لمواجهة فريق سيمبا في دوري أبطال إفريقيا.

وضمت القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.

الدفاع: أحمد رمضان بيكهام، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، وبدر بانون، ومحمود وحيد، ورامي ربيعة، وسعد سمير، ومحمد هاني.

الوسط: محمد مجدي أفشة، وأكرم توفيق، وجونيور أجايي، ومحمود كهربا، وأيمن أشرف، وأليو ديانج، وعمرو السولية.

الهجوم: مروان محسن، ووالتر بواليا، ومحمد شريف.

يذكر أن الأهلي فاز على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور المجموعات.

بعثة الأهلي تتناول الجرعة الأولى من تطعيم الملاريا قبل السفر إلى تنزانيا

منح الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، لاعبي الفريق وأفراد البعثة الجرعة الأولى من تطعيم الملاريا اليوم الجمعة قبل السفر إلى تنزانيا.

وحدد أبو عبلة 3 جرعات للاعبين وأعضاء البعثة بالكامل في أوقات مختلفة تبدأ اليوم قبل السفر.

فقرة للتصويب على المرمى في نهاية مران الأهلي

 

مران الأهلي مران الأهلي

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، فقرة في نهاية المران الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش للتصويب على المرمى بمشاركة لاعبي الوسط والمهاجمين.

وأدى الأهلي مرانه ظهر اليوم على ملعب التتش بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق، واستمرت لمدة يومين، عقب مواجهة المريخ السوداني التي أقيمت باستاد القاهرة وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة.

وبدأ مران الأهلي اليوم بمحاضرة نظرية، ثم خاض الفريق تدريبات بدنية خفيفة، وركز الجهاز الفني على تدريبات الكرة من خلال إجراء تقسيمة بطول الملعب بمشاركة جميع اللاعبين.

الجهاز الفني يُركز على تدريبات الكرة قبل السفر إلى تنزانيا

ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تدريبات الكرة، خلال مران الفريق الختامي بالقاهرة، والذي أقيم ظهر اليوم على  ملعب التتش قبل السفر إلى تنزانيا؛ لملاقاة سيمبا في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحرص الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على إجراء تقسيمة مصغرة من ثلاث فرق، ثم أجرى تقسيمة بطول الملعب شارك فيها جميع اللاعبين لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية.

وقام موسيماني بإيقاف المران أكثر من مرة لتوجيه التعليمات للاعبين؛ لتنفيذ الجانب الخططي الذي يرغب في تنفيذه خلال مواجهة سيمبا.

أيمن أشرف يؤدي تدريبات تأهيلية على هامش مران الأهلي

 

أيمن أشرف - مدافع الأهلي أيمن أشرف - مدافع الأهلي

أدى أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم للنادي، تدريبات تأهيلية على هامش مران الأهلي الذي أقيم ظهر الجمعة على ملعب التتش، في ختام استعدادات الفريق بالقاهرة قبل السفر إلى تنزانيا؛ لمواجهة سيمبا.

وأدى أيمن أشرف جلسة في «الجيم»، ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات؛ لتجهيزه للعودة للمشاركة في المران الجماعي.

مران قوي لحراس مرمى الأهلي.. و«ماهر» يستكمل برنامجه التأهيلي

خاض محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزه علاء، رباعي حراسة المرمى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات قوية اليوم، تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب الحراس.

واشتمل مران الحراس على تدريبات بدنية وفنية  ضمن المران الختامي للفريق قبل السفر إلى تنزانيا.

وواصل «ناصر ماهر»، لاعب الفريق برنامجه التأهيلي على هامش مران الأهلي الذي أقيم  ظهر اليوم؛ لتجهيزه للعودة والمشاركة في المران الجماعي، بعد خضوعه لجراحة في الكتف خلال الفترة الماضية.

موسيماني يستدعي 22 لاعبًا لقائمة الأهلي استعدادًا لسيمبا التنزاني

سلبية مسحة الأهلي قبل رحلة تنزانيا

الأهلي يواجه الزمالك اليوم في بطولة الدوري.. «قمة اليد»

تفاصيل أزمة كهربا والسولية بمباراة الأهلي والمريخ وتدخل الشناوى للتهدئة.. فيديو