أخبار الحوادث اليوم.. سيدة بنها وشاب سمنود وطفلة البحيرة

أخبار الحوادث اليوم، طوال الساعات الماضية رصدت عدة جرائم شغلت الرأي العام، وأخرى تقشعر لها الأبدان، بحسب محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، لكن أسباب الحوادث كانت مختلفة ما بين عامل يطعن زوجته بالسكين بسبب خلافات فى بنها، وسقوط 3 أشقاء من أعلى سطح ووفاة أحدهم بالعياط، والديون تدفع سمسار لإنهاء حياته في دمياط، والداخلية تكشف تفاصيل التعدي على طفلة بالبحيرة عبر كلب، وشخص يتعدى على مؤذن مسجد لرفع أذان الصلاة بدلاً منه بالبحيرة، وغرق شاب داخل حمام سباحة أحد الأندية بسمنود، ورجل يضرب زوجته وشقيقها بـ«مطواه».

وتحمل السطور التالية أبرز أخبار الحوادث اليوم التي رصدها موقع قناة صدى البلد خلال يوم:

رجل يضرب زوجته وشقيقها بـ«مطواه»

أصيبت ربة منزل وشقيقها فى مشاجرة مع زوجها أمام محل عمله بشارع فرغلي بمدينة بنها في محافظة القليوبية، حيث نشبت مشاجرة بين زوج وزوجته وشقيقها تعدي فيها الطرفين على بعضهما البعض، مما أسفر عن تعدي الزوج على زوجته وشقيقها بالة حادة “مطواة” مما أصابهما بإصابات متفرقة وتم نقلهما للمستشفى وضبط الزوج والتحفظ عليه .

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم احمد عبد الجليل رئيس مباحث قسم ثان بنها، يفيد بتلقيه بلاغا من النجدة بوجود مشاجرة ومصابين بشارع فرغلي ببنها الجديدة دائرة القسم.

انتقلت أجهزة قسم ثان بنها والبحث الجنائي، لمكان البلاغ وتبين إصابة ربة منزل وشقيقها بجروح مختلفة نتيجة مشاجرة بينهما وبين زوجها بسبب الخلافات الزوجية بين الطرفين حيث قامت المجني عليها وشقيقها بالذهاب لمحل عمل المتهم في المنطقة وقاما بالتشاجر معه وقذفه والعاملين معه بالطوب فقام بإخراج آله حادة وتشاجر معهما وأصابها إصابات مختلفه وجرى نقلهما على الفور للمستشفى لتلقي العلاج والحالة العامه مستقرة وضبط المتهم والتحفظ عليه لإستكمال التحقيقات.

غرق شاب داخل حمام سباحة أحد الأندية بسمنود

شهدت مدينة سمنود بمحافظة الغربية واقعة مأساوية حينما لقى شاب في العقد الثالث من العمر مصرعه غرقا داخل حمام سباحة أحد الأندية بالمدينة وتم انتشال الجثة بمساعدة الأهالي ونقلها إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية تلقى إخطار من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغا باستقبال مستشفى سمنود العام شاب في العقد الثالث من العمر، جثة هامدة أثر غرقه داخل حمام سباحة بأحد الأندية بمدينة سمنود.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث مركزسمنود، وشرطة النجدة وتبين وفاة شاب يدعي “محمد. خ” في العقد الثالث من العمر، أثناء استحمامه بحمام سباحة أحد الأندية الرياضية بمدينة سمنود حيث أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية ولفظ أنفاسه الأخيرة بالمياه، وتم تحرير محضر بالواقعة.

شخص يتعدى على مؤذن مسجد لرفع أذان الصلاة بدلاً منه بالبحيرة

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله عبر أحد المواقع الإخبارية بشأن قيام أحد الأشخاص بالتعدى على مؤذن مسجد بإحدى القرى بمحافظة البحيرة لرفع أذان صلاة الجمعة بدلاً منه.

بالفحص تبين قيام عامل (مقيم بذات القرية محل الواقعة “مريض نفسى ومعروف عنه إفتعال المشاكل بين أهالى القرية”) بالتعدى على عامل المسجد لرغبته فى رفع الأذان بدلاً منه مما أدى إلى تلف ميكروفون المسجد ودفع المصلين للتوجه لمسجد آخر لأداء الفريضة.. وتم ضبطه بمعرفة الأجهزة الأمنية.

الداخلية تكشف تفاصيل التعدي على طفلة بالبحيرة عبر كلب

كشفت الأجهزة الأمنية، بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة، ملابسات تداول مقطع فيديو بين أوساط الأهالي بدائرة قسم شرطة كفر الدوار بمديرية أمن البحيرة عبر تطبيق “واتس آب” يظهر خلاله قيام طفلة بالعدو بأحد الشوارع خوفاً من كلب ضال.. وحال ذلك قام أحد الأشخاص بالتقدم نحوها والتعدى عليها بالضرب.

بالفحص أمكن تحديد القائم على نشر مقطع الفيديو المشار إليه مقيم بدائرة القسم وبسؤاله قرر بتحصله على المقطع من كاميرات المراقبة المثبتة بمنزله الكائن بمحل الواقعة بمنطقة منشية النصر، وأضاف بقيامه بنشر المقطع المشار إليه بين الأهالى للمساعدة فـى تحديد مرتكب الواقعة.

وأمكن تحديد الطفلة التى تظهر بمقطع الفيديو طالبة – مقيمة بدائرة قسم شرطة كفر الدوار وبسؤالها ووالدتها.. قررتا بمضمون ما جاء بمقطع الفيديو، وأضافت الطفلة أنها لا تعرف الشخص المشار إليه وأنها فوجئت بتعديه عليها.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكب الواقعة مقيم بدائرة مركز شرطة كفر الدوار وبمواجهته أيد ما سبق وعلل ذلك لمروره بحالة نفسية سيئة لظروف عائلية وإنفصال والده عن والدته وأضاف أنه لا توجد أى صلة تربطه بالفتاة.

الديون تدفع سمسار لإنهاء حياته في دمياط

تخلص شخص في العقد الرابع من عمره، من حياته شنقًا؛ لمروره بأزمة مالية، داخل جراج في منطقة التعويضات بشارع 101 برأس البر، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة.

البداية عندما تلقى اللواء حسام الباز مدير أمن دمياط، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة داخل أحد الجراجات، على الفور انتقل الرائد كريم الشهاوي رئيس مباحث رأس البر، لمكان البلاغ، وتبين العثور على جثة شخص يدعى وجدي الفار من محافظة كفر الشيخ 41 سنة يعمل سمسار شقق في رأس البر.

وتبين من التحريات الأولية، قيام المجني علية بالتخلص من حياته، بشنق نفسه في مروحة السقف، بسبب الديون الكثيرة ومطالبة الدائنين له بالمبالغ المستحقة، وبسؤال الجيران أقروا بإقدامه على التخلص من حياته، شنقًا بعدما صنع مشنقة لنفسه وتعليقها بجنش المروحة، بسبب مروره بضائقة مالية قاسية، كما نفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة.

سقوط 3 أشقاء من أعلى سطح ووفاة أحدهم بالعياط

لقى طفل مصرعه، فيما أصيب شقيقيه، إثر سقوطهم من أعلى سطح العقار محل سكنهم بقرية العطف بدائرة مركز شرطة العياط، محافظة الجيزة، أثناء لهوهم بالمرجيحة.

البداية عندما تلقى رئيس مباحث مركز شرطة العياط، إشارة من المستشفى تفيد استقبال 3 أشقاء مصابين بكسور وكدمات ولقي أحدهم مصرعه خلال محاولات إسعافه وادعاء سقوط من علو ومقيمين بقرية العطف بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص وسؤال أهلية أهليتهم أفادوا بأنه أثناء لهو أبنائهم الثلاثة بالمرجيحة مربوط أحد طرفاها بعامود من الطوب إنهار أثنار لهوهم مما نتج عنه سقوط الأطفال الثلاثة من أعلى سطح العقار ولم يتهموا أحد بالتسبب في الحادث، وتم التحفظ على جثة المتوفى داخل ثلاجة مستشفى العياط المركزي تحت تصرف النيابة االعامة بينما يخضع شقيقيه للعلاج داخل المستشفى.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال المصابين وأهليتهم.

عامل يطعن زوجته بالسكين بسبب خلافات فى بنها

أمرت نيابة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات لشروعه فى قتل زوجته لخلافات بينهما، كما أمرت جهات التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها والاستعلام عن حالة المصابة لاستجوابها.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز شرطة بنها، يفيد ورود بلاغ من مستشفى بنها الجامعي، يفيد استقبال ربة منزل مصابة بجرح طعني نافذ بالبطن، وتم حجزها للعلاج.

على الفور انتقل ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين إصابة “ر م ع”، 25 سنة، ربة منزل، مقيمة بطا دائرة مركز بنها، بجرح طعني نافذ بالبطن، حيث اتهمت المصابة زوجها “م ع ع”، 31 سنة، عامل، بالتعدي عليها باستخدام سلاح أبيض “سكين”، وذلك خلال مشادة كلامية نشبت بينهم بسبب خلافات الزوجية، قام خلالها الزوج بتسديد طعنة لها.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وبإرشاده تم ضبط السلاح المستخدم بالواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، والاستعلام عن حالة المصابة، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

أخبار الحوادث اليوم .. حادث الفيوم وفتاة البحيرة وطالب المنيا

أخبار الحوادث اليوم.. ممرضة القاهرة وحادث أسوان وجريمة إمبابة