أخبار الحوادث في 24 ساعة.. سيدة البساتين وطفل حلوان ومشاجرة الغربية

أخبار الحوادث اليوم، طوال الساعات الماضية رصدت عدة جرائم شغلت الرأي العام، وأخرى تقشعر لها الأبدان، بحسب محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، لكن أسباب الحوادث كانت مختلفة ما بين النيابة العامة تباشر التحقيقات في واقعة وفاة المتهم بقتل الطالبة أماني ببركة السبع، والعاطل والمتسولة.. ماتت داخل منزله فألقاها أمام مستشفى وحاول الهرب، ووفاة مزارع خلال مشاجرة مع جيرانه في مركز كفر الزيات بالغربية، ومصرع سيدة وإصابة 11 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق جنيفة بالسويس، وغرق طفل في حمام سباحة داخل كازينو بعين حلوان، ومصرع شخص وإصابة 14 آخرين في انقلاب ميكروباص بالوادي الجديد.

وتحمل السطور التالية أبرز أخبار الحوادث اليوم التي رصدها موقع قناة صدى البلد خلال 24 ساعة:

مصرع شخص وإصابة 14 آخرين في انقلاب ميكروباص بالوادي الجديد

لقي شخص مصرعه، وأصيب 14 آخرين بينهم 6 أطفال، في انقلاب سيارة ميكروباص، على طريق أبو منقار الفرافرة في محافظة الوادي الجديد، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفرافرة المركزي وجثة المتوفى إلى مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، بانقلاب سيارة أجرة ميكروباص بطريق الفرافرة – الداخلة بالقرب من قرية ” أبو منقار”، على الفور انتقلت قوات الشرطة، وسيارات الإسعاف، لمكان الحادث، وتبين وفاة شخص ويدعى “حسين عبده عطية، 17 عاما”، فيما أصيب 14 أخرين وهم “إبراهيم أحمد حماد، 19عامُا، ومحمد سيد حسن 11 عامًا، ويوسف سيد ابراهيم 15عامًا، وتوفيق راجح على 18عامًا، وحسن راجح على 19عامًا، وعمر كمال أحمد 15عامًا، وأحمد مصطفى محمد 13 عامًا، وعبدالرحيم مختار جلال 18عاما، وشحاته عبده أبوالحسن 37 عامًا، وأحمد عصام إبراهيم 16عامًا، وحسن سيد حسن حماد 18عامًا، وأشرف عدلي سليم 25عامًا، ومحمد كمال أحمد 16عامًا صدام حسين عطوة 21 عامًا، بجروح وكدمات وكسور متفرقة بالجسم”، ونقل المصابين والمتوفى، لمستشفى الفرافرة المركزي.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

غرق طفل في حمام سباحة داخل كازينو بعين حلوان

تعرض طفل للغرق، داخل حمام سباحة، في كازينو الواحة بمنطقة عين حلوان، جنوب محافظة القاهرة.

ورد بلاغ للمقدم محمد المعداوي، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، من مسئول كازينو الواحة بدائرة القسم، مفاده تعرض طفل للغرق داخل حمام السباحة الخاص بالكازينو.

وبالانتقال والفحص تبين غرق الضحية أثناء السباحة ولم يتمكن أحد من إنقاذه، واستدعت الأجهزة الأمنية المسئول عن حمام السباحة لمناقشته حول الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

مصرع سيدة وإصابة 11 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق جنيفة

لقيت ربة منزل مصرعها، وأصيب 11 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص، بطريق جنيفة بعد محطة وقود وطنية اتجاه السويس.

على الفور وجه مدير إسعاف السويس بعدد من سيارات الإسعاف وتم نقل المصابين إلى مستشفى السويس العام والجثة إلى مشرحة السويس، ووجه الدكتور إسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة بالسويس بسرعة التعامل مع المصابين ورفع حالة الطوارىء لاستقبال واسعاف الحالات خاصة بينهم أطفال في حالة حرجة.

وقال مصدر طبى إن المتوفية مرفت عبد المنعم شحاته والمصابين هم محمد عبدالرحمن عبدالعاطي، ومحمد محمود السيد، والسيد شعبان محمد، والسيد الشوربجى السيد، وعبدالحميد محمد عبدالعال، ومجدى عبدالمطلب محمدو، وزينب محمد عبده، ومها محمد عبدالمنعم، ومحمد أحمد محمد، ومكة أحمد محمد، ومحمد وليد محمد.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

وفاة مزارع خلال مشاجرة مع جيرانه في مركز كفر الزيات بالغربية

شهدت قرية النصارية التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية، وفاة مزارع فجأة، أثناء مشاجرة مع جيرانه بسبب خلافات أسرية.

وكان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية النصارية التابعة لمركز كفرالزيات، بوقوع مشاجرة بين أسرتين من عائلة واحدة تربطهما صلة جيرة وقرابة بسبب خلافات أسرية سابقة بينهم والميراث، نتج عنها وفاة “أ.م – ٥٣ عاما – مزارع” فجأة خلال المشادات الكلامية، وتم نقله إلي مستشفى كفرالزيات العام حيث توفي، واتهمت أسرته جيرانهما بالتسبب في وفاته.

تم تحرير محضر بالواقعة، وقررت النيابة ندب الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة معرفة سبب الوفاة ووجود شبهة جنائية من عدمه في الحادث، وتولت التحقيق.

العاطل والمتسولة.. ماتت داخل منزله فألقاها أمام مستشفى وحاول الهرب

لم يجد “سامح”، الرجل العاطل ملجأ بعد وفاة سيدة تزوج منها عرفيا داخل بيته، سوى حملها على كتفه، ووضعها داخل توكتوك، وإلقائها أمام إحدى المستشفيات بمنطقة البساتين جنوب محافظة القاهرة، وحاول الهروب.

في تمام الساعة العاشرة مساء السبت الماضي، شعرت “هند”، بضربات دماغية شديدة، بعدما تعاطت لبعض المخدرات، رفقة “سامح”، الذي لم يمر سوى أيام من زواجها عرفيا، استغاثت به، “إلحقني حاسه إن دماغي هتنفجر”، أسرع الرجل الثلاثيني نحو هاتفه طالبا لها الإسعاف.

ما إن وصلت سيارة الإسعاف إلى المنزل، أخبره المسعف بوفاتها، “شد حيلك الست ماتت”، كلمات المسعف سقطت على الرجل كالصاعقة، وظل يفكر كيف يتخلص من مصيبته.

خرج الرجل يترجل أمام المنزل حتى شاهد توكتوك جاره فطلب منه استعارته لإسعاف زوجته، “معلش هاخد التوكتوك بتاعك للمستشفى.. المدام تعبانة”، حمل الرجل الزوجة على كتفه ووضعها داخل التوكتوك، وتوجه نحو المستشفى وفور وصوله، ترك السيدة داخله أمام باب المستشفى وحاول الهروب إلا أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبطه.

وردت معلومات لقسم شرطة البساتين مفادها وجود جثة لسيدة داخل توك توك بالقرب من أحد المستشفيات الخاصة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة هند أ، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة.

وتبين محاولة المتهم الهروب من مكان الواقعة، وبعمل التحريات تبين أن المتوفية متسولة ومتعاطية للمخدرات وأنها متزوجة عرفيا من المتهم.

وأضافت التحريات أن الفتاة توفيت داخل الشقة وأن المتهم طلب الإسعاف لها ولكن المسعفون أخبروه بوفاتها فحملها وحاول إلقائها أمام المستشفى، ويقوم فريق من رجال المباحث بمناقشة المتهم للوقوف على ملابسات الواقعة ومعرفة وجود شبهة جنائية من عدمة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

التحقيقات في واقعة وفاة المتهم بقتل الطالبة أماني ببركة السبع

تجري النيابة العامة، برئاسة المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، التحقيقات في واقعة وفاة المتهم بقتل الطالبة أماني ببركة السبع.

تلقت النيابة العامة اخطارًا من الشرطة أمس ببلاغ الأهالي بالعثور على جثمان توصلت التحريات أنه للمتهم بقتل الطالبة أماني بالطريق العام بقويسنا، وبجواره سلاح ناري بداخله فارغُ ظرف لعيار ناري من المستخدم على السلاح، وهاتفٌ محمول، فانتقلت النيابة العامة لمناظرته حيث تبينت إصابته بالصدر، وعاينت مسرح العثور على الجثمان، فتبينت أنه على جانب طريق القاهرة-الإسكندرية الزراعي، بجوار مسار قطار السكة الحديد.

واتخذت النيابة العامة إجراءاتها للتحقيق في سبب وفاة المذكور، حيث انتدبت مصلحةَ الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على جثمانه، وبيانِ ما به من إصابات وسبب وكيفية حدوثها، كما كلفتها بفحص السلاح الناري والظرف الفارغ للعيار الناري المضبوطين بجواره لبيان ما إذا كان السلاح هو ذاته المستخدم في حدوث إصابة المجني عليها أو المتوفى، وكلفت الإدارةَ العامة للمساعدات الفنية بفحص هاتفه.

كما كلفت إدارةَ مكافحة جرائم تقنية المعلومات بفحص المقاطع المرئية المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي والخاصة بالمتهم للوقوف على حقيقتها، وطلبت تحريات الشرطة حول واقعة وفاته وصولًا لحقيقتها، كما طلبت ذويه لسماع أقوالهم بشأن الواقعة، وجارٍ استكمال التحقيقات.

أخبار الحوادث اليوم.. «سرداب الذهب» بالجيزة وطفلة حلوان وسيدة شبرا الخيمة

أخبار الحوادث اليوم.. جريمة الهرم ومشاجرة البدرشين وحريق مخزن العاشر من رمضان