أخبار الحوادث في 24 ساعة.. طبيب حلوان وحادث البحيرة وحريق شارع مراد

أخبار الحوادث اليوم، طوال الساعات الماضية رصدت عدة جرائم شغلت الرأي العام، وأخرى تقشعر لها الأبدان، بحسب محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، لكن أسباب الحوادث كانت مختلفة ما بين ضبط المتهمين بالتعدي على طبيب بـ«كلب شرس» داخل مستشفى حلوان، وتفاصيل مقتل سيدة على يد زوجها في القليوبية.. والتحريات: «الشك»، وقصة «الديب» أنهى حياة زوجته على السرير بعد وصلة ضرب في دار السلام، و«ميادة» تخلى عنها حبيبها فاستعانت بخطيبها للتخلص منه في الجيزة، وحكاية «سعد» مات حزنا على فراق زوجته بطريقة مأساوية، ومصرع سيدتين في حريق شقة بالجيزة، وإصابة 12 شخصا في حادث تصادم بطريق أبو المطامير بالبحيرة، وشاب يتخلص من حياته بالغربية.

وتحمل السطور التالية أبرز أخبار الحوادث اليوم التي رصدها موقع قناة صدى البلد خلال 24 ساعة:

شاب يتخلص من حياته بالغربية

أقدم شاب على التخلص من حياته بحبة الغلة السامة بإحدى قرى مركز طنطا بمحافظة الغربية لمروره بأزمة نفسية عقب تعرضه لضائقة مالية وتراكم الديون عليه بلغت 2 مليون جنيه.

تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارا من بورود بلاغ بمصرع شاب في العقد الثالث من العمر عقب تناوله حبة الغلة السامة لمروره بأزمة نفسية عقب تعرضه لضائقة مالية وتراكم الديون عليه وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول والتصريح بدفن الجثة وتسليمها لأسرته.

إصابة 12 شخصا في حادث تصادم بطريق أبو المطامير بالبحيرة

أصيب 12 شخصا بكسور وكدمات وسحجات وجروح متفرقة في حادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى ميكروباص بطريق أبو المطامير بمحافظة البحيرة.

وتلقى اللواء أحمد خلف، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة أبو المطامير يفيد بحادث تصادم سيارتين ووجود مصابين بدائرة المركز.

على الفور انتقل ضباط شرطة مركز أبو المطامير وسيارات الإسعاف وتبين حدوث تصادم سيارة ملاكي بأخرى ميكروباص، وأسفر الحادث عن إصابة، «سمير ع م، 47 سنة، مقيم أبو المطامير، كسور متعدده وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، رزق ع ص، 55 سنة، مقيم مركز أبو المطامير، جروح وكدمات واشتباه كسر بالساقين، مصطفى س م م، 28 سنة، مقيم أبو المطامير كدمات بالصدر، أحمد ا ع، 34 سنة، أبو المطامير كدمات واشتباه كسر بالساقين، وليد ف م، 50 سنة، أبو المطامير كدمات بالصدر اشتباه نزيف بالصدر، عبدالسلام م ط، 35 سنة، مقيم أبو المطامير كسور متعدده بالجسم، روحيه ع ع، 33 سنة، مقيم أبو المطامير، كدمات بالبطن اشتباه كسر بالضلوع، ثابت ن ش، 20 سنة، أبو المطامير، كدمات وجروح بالراس كسر بالقدم اليسري، عيد ر ا، 42 سنة، أبو المطامير اشتباه كسر بالقدم اليسري، حكمت ع ع، 40 سنة، أبو المطامير اشتباه كسر بالساق اليسري، منصور م م، 35 سنة، أبو المطامير، اشتباه كسر بالساعد الأيمن، أشرف ع س، 22 سنة، أبو المطامير، اشتباه كسر بالفخذ الأيسر».

وتم نقل المصابين لمستشفى أبو المطامير العام وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، وتحرير المحضر اللازم.

مصرع سيدتين في حريق شقة بالجيزة

لقيت سيدتان مصرعهما، إثر حريق نشب داخل شقة سكنية بشارع مراد بمنطقة الجيزة، وتم نقل الجثتين للمستشفى تحت تصرف النيابة والسيطرة على الحريق.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بشارع مراد في الجيزة، وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بالجيزة بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتم السيطرة علية.

وبالفحص والتحريات، تبين مصرع سيدتين وهما «هالة ج» 50 سنة، و«تمارد م» 87 سنة، وتم نقلهما إلى المشرحة تحت تصرف النيابة. وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

حكاية «سعد» مات حزنا على فراق زوجته بطريقة مأساوية

لم يتحمل “سعد”، (33 سنة)، فراق زوجته التي توفت قبل شهر تقريبا، ظل طوال الـ30 يوما داخل غرفته لا يرى أحدا ولا يتحدث مع أحد، “حد من قرايبه بييجي يجيب له أكل وييمشي”، حتى قرر الثلاثيني اللحاق بزوجته.

أحضر الرجل الثلاثيني حبلا، بعدما تناول بعض الأدوية المهدئة، التي اعتاد عليها بعدما أصيب بإكتئاب، وأغلق الباب وأحكم غلقه، وعلق لنفسه مشنقه وعلق رقبته فيها ليسقط جثة هامدة، بعدما فصل رأسه عن جسده.

اعتاد أحد الأسرة المرور على سعد كل يوم يحضر له متطلباته، طرق الرجل الباب لكن لم يستجيب، حاول فتح الباب إلا أنه فشل فاستعان بالجيران الذين اقتحموا المنزل لكن فور دخولهم وقفوا بلا حول، سعد جسده معلق في السقف وجسده يتدلى من حبل.

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء عبد العزيز سليم ملابسات العثور على جثة شخص مشنوقا داخل منزله بمركز منشأة القناطر.

تبين أن المتوفى كان يعاني من أزمة نفسية بعد وفاة زوجته منذ بضع سنوات، ودخل مؤخرا في حالة اكتئاب قرر معها التخلص من حياته فأغلق الباب من الداخل وانتحر شنقًا.

تلقى العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شخص مشنوقا داخل منزله بقرية وردان.

انتقل رجال المباحث بقيادة العقيد تامر صالح، مفتش مباحث فرقة شمال أكتوبر إلى محل البلاغ بمنطقة قنطرة حمدي، وعثر على جثة أرمل تتدلى من حبل، يرتدي كامل ملابسه.

معاينة المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث منشأة القناطر أثبتت سلامة مداخل ومخارخ المنزل وعدم وجود بعثرة في محتويات المسكن مما دفع رجال الشرطة لاستبعاد وجود شبهة جنائية، وأن المتوفى انتحر شنقا.

جرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى مبارك المركزي تحت تصرف النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث تمهيدات للتصريح بالدفن.

«ميادة» تخلى عنها حبيبها فاستعانت بخطيبها للتخلص منه في الجيزة

حتى بعد خطوبتها بـ”أحمد”، (32 سنة)، لم تنسى “ميادة”، (22 سنة)، حبها القديم، وهربت من منزل أسرتها بمنطقة شبرامنت في محافظة الجيزة، إلى محافظة المنيا للحاق حبيبها “صديق”، (حبيب العمر)، حاول الشاب العشريني معاتبتها على فعلتها، “مينفعش كده هتفضحينا”، وبعد مرور 3 أيام أعادها إلى أسرتها مرة ثانية، “بنتكم أهي سافرت المنيا وجبتهالكم سليمة أهي”.

لم تنسى الفتاة العشرينية، سنوات الحب مع صديق، وحاولت بشتى الطرق العودة له مرة ثانية إلا أن الشاب رفض رفضا قاطعا، “أنا ممعييش إن اتجوز، واللي جاي على قد اللي رايح”.

“أنا تعبانة يا صديق من ساعة ما اتخطبت للإنسان ده أنا بموت”، استغاثة أخيرة من الفتاة لحبيبها وكأنه طلقة الإنذار التي تطلقه، فما من الشاب إلا كلماته السابقة ورفضه لها، مازحا إياها، “بكرة تنسي ومافيش ميت بيتكلم”.

ضاقت “ميادة” ذراعا، من رفض “صديق” الدائم لها، فحاولت الإنتقام منه، وقبل أن تنفذ خطتها، قامت بخدش نفسها في صدرها وارتدت ملابسها وتوجهت نحو منزل صديق، وخلفها خطيبها، وعندما اقتربت من المنزل أطلقت صرحاتها، تستغيث بـ”أحمد”، “إلحقني يا أحمد صديق اتحرش بخطيبتك”.

ما إن سمع الشاب العشريني حديث خطيبته، توجه مسرعا نحو “صديق”، وفي يده سلاحه سكينا، وفور مشاهدته له وجه له 8 طعنات في أنحاء الجسد، أردته قتيلا في الحال وسط بركة من الدماء.

والدة الضحية قالت في حديث لها أن الضحية و”ميادة” هما كانوا على علاقة ببعضهما “كانوا بيحبوا بعض ومافيش تعدي، والبنت اتهمت صديق إنه اتحرش بيها في بيتنا طيب هي إيه جابها بيتنا هي جايه بمزاجها”.

“ضيعت اتنين شباب واحد مات والتاني في السجن”، قالتها الأم في حديثها بعدما تقدمت الفتاة بمحضر ضد الضحية قبل أن تكمل، ميادة اتهمت صديق التحرش بها في منزلنا، “كانت ماشية مع ابني وكل المنطقة عارفه لكن عمره ما قرب لها”.

وطالبت والدة الضحية في حديثها، بحق ابنها، بعدما شاهدت الظلم من حولها قائبة، “الكل واقف ضد ابني بسبب الفلوس ودم ابني هيروح هدر، أنا عايزه تقرير طبي للبنت والطشف عليها، وتفريغ كاميرات علشان حق صديق يرجع”.

قصة «الديب» أنهى حياة زوجته على السرير بعد وصلة ضرب في دار السلام

لم يكد يمر يوما على إعادة “محمد”، (40 سنة)، لزوجته التي تركت منزله لمدة أسبوع. ما إن عادت دخلت “تغريد”، (36 سنة) مسكنهما بمنطقة دار السلام بمحافظة القاهرة، دار بينهما عتاب على تركها المنزل، وفي المقابل التعدي عليها بالسب والضرب، حتى عاد الرجل الأربعيني الكرة وتعدى عليها بالضرب، فأراد أن ينهي تلك الخلافات إلى الأبد، فدخل المطبخ وأحضر سكينا، وأمسك رقبتها على حافة سرير نومهما وقام بذبحها وتركها جثة هامدة وهرب.

قبل 14 يوما وقعت خلافات أسرية بين “محمد”، المعروف بين أهالي المنطقة بـ”الديب”، وزوجته “تغريد”، تركت على إثرها الزوجة عش الزوجية، فما إن هدأ الزوج ذهب خلف “تغريد” ومعه والده للتدخل وإعادتها مرة ثانية.

حاول الأب إقناع زوجته في الجلوس رفقة زوجها، لبحث السبيل لعبور الأزمة المالية إذا عاد إليه مرة أخرى، وتوفير نفقات الأسرة، لكن الزوجة طلبت مهلة حتى تهدأ. تدخل العقلاء وكبار العائلتين للصلح، حتى وافقت الزوجة على العودة واستكمال حياتها معه لكنه بعد 7 أيام من إعادتها جلس رفقتها وعاتبها على ما حدث في السابق، فتحدثت معه الزوجة حول حسن المعاملة بينهما.

استشاط الرجل الأربعيني غضبًا من حديث الزوجة، فأغلق الأبواب بإحكام، وبدأ في التعدي على “تغريد”. ترجته الزوجة أن يرحمها، فتوعدها بمضاعفة الضرب إذا زاد صراخها. ومع مساء الثلاثاء الماضي، سكتت السيدة الثلاثينية تماما، بعدما قتلها الزوج ذبحا.

جلس “محمد” لدقائق بجوار جثة زوجته وسط دهشة ممزوجة بحسرة على فعلته، يفكر ماذا يفعل، وبعدما تأكد من وفاتها، ترك سلاحه وفر هاربا.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا من الأهالي، مفاده مقتل سيدة على يد زوجها، حيث انتقل رجال الأمن على الفور إلى موقع البلاغ وعثروا على جثة الزوجة.

وبإجراء التحريات تبين أن أحد الأشخاص يدعى “محمد”، (40 سنة)، أنهى حياة زوجته التي تدعى “تغريد”، (36 سنة)، بعدما سدد لها طعنات وتسبب في جرح ذبحي بالرقبة “ذبحها”.

كما تبين من التحريات الأولية أن الجريمة وقعت بعد خلافات دائمة بين المتهم وزجته الضحية في منزلهما بمنطقة دار السلام بالقاهرة، فبعد أن عادت إليه الزوجة بعد خلافاتها زوجية متكررة نشبت بينهما مشاجرة جديدة انتهت بقيامه بالتخلص منها.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة دار السلام من القبض على المتهم، واعترف بارتكابه الجريمة، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة، وتمت إحالته إلى جهات التحقيق التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

وعثرت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية على جثة الزوجة ملقاة على السرير فأمرت بنقلها إلى مشرحة زينهم، وانتدبت فريق من الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المجني عليها، للوقوف على الأسباب الحقيقية التي أدت إلى الوفاة.

كما كلفت جهات التحقيق رجال المباحث بسرعة إنهاء تحرياتها حول الواقعة، وملابساتها وظروفها كما أنها اصطحبته إلى مسرح الجريمة لتمثيل جريمته، وأمرت بتجديد حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجريها في القضية.

تفاصيل مقتل سيدة على يد زوجها في القليوبية.. والتحريات: «الشك»

أقدم زوج على قتل زوجته، بطعنات نافذة أودت بحياتها في الحال لشكه في سلوكها، بإحدي قري شبين القناطر، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا بورود بلاغا بمقتل زوجه بقرية طحوريا بشبين القناطر.

انتقل مركز شبين القناطر إلى مكان الواقعة وتبين قيام زوج بقتل زوجته حيث سدد لها طعنات نافذة أودت بحياتها في الحال لشكه في سلوكها.

حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ضبط المتهمين بالتعدي على طبيب بـ«كلب شرس» داخل مستشفى حلوان

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية يتضمن تعدى أحد الأشخاص يحمل سلاح أبيض وبحوزته 'كلب شرس' على موظفى الأمن الإداري وطبيب داخل إحدى المستشفيات بمنطقة حلوان بالقاهرة.

تبين أنه حال استقبال إحدى المستشفيات بمنطقة حلوان بالقاهرة أحد الأشخاص سائق مركبة 'توك توك' - مُصاب بجرح قطعي ادعاء مشاجرة وبصحبته عاطل - سبق اتهامه فى قضية 'سلاح'، ومطلوب التنفيذ عليه في قضية 'سلاح أبيض'؛ حدثت مشادة كلامية بينهما وبين موظفي الأمن الإداري بالمستشفى تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الأخير على موظفي الأمن الإداري بالمستشفى، مما أسفر عن إصابة 3 من موظفي الأمن الإداري وطبيب بالمستشفى ولاذ بالهرب.

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان اختباء المتهم الهارب بإحدى الشقق - كائنة بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبصحبته 4 أشخاص 'لثلاثة منهم معلومات جنائية ومطلوبين للتنفيذ عليهم في قضايا 'ضرب - سلاح أبيض - مخدرات' ولدى استشعاره القوات قام المذكور بإشهار سلاح ناري فرد خرطوش وإطلاق عدة كلاب 'شرسة' تجاه القوات .

كما تمكنت القوات من السيطرة على الموقف وأسفر ذلك عن إصابة المذكور بطلق نارى بالساق ، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج وضبط بحوزتهم (فرد خرطوش - طبنجة صوت – 7 سلاح أبيض 'مطواة - سنجة' - عدد ٥ كلاب 'شرسة' - رادع شخصى – سوط 'كرباج' – 2 هاتف محمول – مبلغ مالي.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

أخبار الحوادث اليوم.. «سرداب الذهب» بالجيزة وطفلة حلوان وسيدة شبرا الخيمة

أخبار الحوادث اليوم.. جريمة الهرم ومشاجرة البدرشين وحريق مخزن العاشر من رمضان