أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 23-12-2020

شهدت الساحة الرياضية، اليوم الأربعاء 23-12-2020، العديد من الأحداث والكواليس المهمة على مدار اليوم، أبرزها فوز الأهلي على سونيديب بطل النيجر، بهدف نظيف، في دوري أبطال إفريقيا.

وإليكم أهم أخبار الرياضة اليوم

اتحاد الكرة يعلن رسميا تأجيل مباراة الأهلي والزمالك لأجل غير مسمى

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل إقامة مباراة القمة الزمالك والأهلي ضمن الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز  والتي كان مقرر إقامتها مساء الاثنين المقبل، باستاد برج العرب.

اتحاد الكرة يحدد موعد مباراتا سموحة مع الزمالك والأهلي مع الاتحاد 28 ديسمبر

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباراة سموحة مع الزمالك ضمن الأسبوع الثالث لمسابقة الدوري الممتاز، في الخامسة من مساء الإثنين المقبل 28 ديسمبر الحالي، بستاد برج العرب، كما تقرر إقامة مباراة الأهلي مع الاتحاد السكندري ضمن الأسبوع الثالث للمسابقة في السابعة والنصف مساء الاثنين 28 ديسمبر الحالي بستاد السلام الأهلي.

طاقم حكام تونسي يدير مباراة بيراميدز والاتحاد الليبي بالكونفدرالية

كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن تعيين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، لطاقم تحكيم تونسي لإدارة مباراة بيراميدز أمام الاتحاد الليبي في إياب دور ال٣٢ الأول من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك: لم نطلب تأجيل القمة.. وجاهزون لخوض المباراة في أي وقت

أكد حسين السيد نائب رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم بنادي الزمالك، أن إدارة النادي لم تطلب تأجيل مباراة القمة أمام النادي الأهلي والتي كان مقرر لها 28 ديسمبر الجاري بالجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي يفوز بهدف وحيد على سونيديب بطل النيجر في أبطال إفريقيا

فاز فريق الأهلي على مضيفه سونيديب بطل النيجر، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الأربعاء، على ملعب الجنرال سيني كونتشي، ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

الاتحاد الإنجليزي يعلن إيقاف تريبيير لاعب أتلتيكو مدريد 10 أسابيع

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إيقاف كيران تريبيير مدافع منتخب إنجلترا وفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، عن المشاركة في المباريات في جميع أنحاء العالم لمدة عشرة أسابيع، بسبب انتهاكه قواعد المراهنة.

الحكومة البريطانية تسمح بحضور الجماهير في مباريات ليفربول وإيفرتون فقط بالبريميرليج

أعلنت الحكومة البريطانية، اليوم الأربعاء، تحويل مدينتي ساوثهامبتون وبرايتون ضمن المستوى الصحي الثالث لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، ليصبح ناديي ليفربول وإيفرتون فقط هما من يحق لهما السماح بتواجد جماهيرهما بمباريات الموسم الحالي.

نجم ليفربول السابق: على محمد صلاح أن يكره ريال مدريد ولا ينضم إليه

أكد جون آلدريدج نجم فريق ليفربول الإنجليزي السابق، أن اهتمام الأندية مثل ريال مدريد وبرشلونة وغيرهم، بضم محمد صلاح، أمرًا طبيعيًا، في ظل تألقه اللافت للأنظار مع الريدز.

الترجي يتعادل سلبيًا مع أهلي بنغازي.. والهلال يفوز بهدف على أشانتي كوتوكو بأبطال إفريقيا

تعادل فريق الترجي التونسي، مع منافسه أهلي بنغازي الليبي، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أحمد حجازي يعلن جاهزيته للمشاركة مع اتحاد جدة أمام الهلال في كلاسيكو الدوري السعودي

نشر أحمد حجازي، لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، صورة له من مران فريقه، اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الهلال، يوم السبت المقبل، على ملعب استاد الملك فهد الدولي، ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

الهلال يستعيد خدمات جيوفينكو.. والعليان يغيب عن مران اليوم استعدادًا لاتحاد جدة

أكدت تقارير صحفية سعودية، أن فريق الهلال السعودي، استعاد خدمات الإيطالي سيباستيان جيوفينكو بعد تعافيه من الإصابة الذي تعرض لها قبل أسابيع، ومنعته من المشاركة في مباريات فريقه الـ4 الماضية، وذلك بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي.

الوداد المغربي يسقط بهدف نظيف أمام الملعب المالي بأبطال إفريقيا

خسر فريق الوداد البيضاوي من مضيفه الملعب المالي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن ذهاب مباريات دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

توتنهام يسحق ستوك سيتي بثلاثية ويتأهل إلى نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

فاز فريق توتنهام هوتسبير على نظيره ستوك سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب بريطانيا، ضمن مباريات دور الثمانية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ليتأهل لنصف نهائي البطولة.

إنتر ميلان يفوز على هيلاس فيروس بثنائية ويتصدر الدوري الإيطالي مؤقتًا

فاز فريق إنتر ميلان على مضيفه هيلاس فيرونا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

طارق سامي يتعافى من الإصابة ويعلن جاهزيته لمواجهة بيراميدز

أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، تعافي طارق سامي مدافع الفريق من الإصابة التي لحقت به في لقاء البنك الأهلي الأخير بالدوري، والتي كانت عبارة عن إلتواء في كاحل القدم.

وزير الرياضة يجتمع باللجنة الثلاثية لمناقشة انتخابات اتحاد الكرة وأزمة منتخب الشباب

استقبل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أعضاء اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد ومحمد الشواربي وأحمد حسام عوض.

ريال مدريد يضرب غرناطة بثنائية ويزاحم أتلتيكو مدريد على صدارة الدوري الإسباني

فاز فريق ريال مدريد على ضيفه غرناطة، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز «الليجا».

شالكة الألماني يستقر على التعاقد مع جروس مدرب الزمالك السابق لإنقاذه من الهبوط

أكدت تقارير صحفية ألمانية، أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق لفريق الزمالك، اقترب من تدريب شالكة الألماني، خلفًا للسويسري مانويل باوم، الذي تمت إقالته لسوء النتائج.