أخبار الرياضة اليوم.. كيروش يعلن قائمة المنتخب لودية ليبيريا.. وبرشلونة وآرسنال يعودان للانتصارات

أخبار الرياضة اليوم الأحد، يقدمها لكم موقع قناة «صدى البلد»، حيث يرصد لكم خلالها أبرز وأهم الأحداث التي جرت على الساحة الرياضية على مدار اليوم، أهمها إعلان البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، قائمة الفراعنة لمباراة ليبيريا الودية، بالإضافة إلى الفوز الذي حققه برشلونة على ليفانتي، وكذلك آرسنال على توتنهام.

وإليكم أهم أخبار الرياضة على مدار اليوم

كيروش يعلن ضم 24 لاعبًا لقائمة المنتخب لودية ليبيريا

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني قائمة أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى معسكر المنتخب استعدادًا لمباراة ليبيريا الودية المقرر اقامتها في التاسعة مساء الخميس المقبل بستاد الجيش ببرج العرب.

سيراميكا كليوباترا يتعاقد مع بلال السعيداني

أعلنت إدارة سيراميكا كليوباترا التعاقد مع لاعب خط الوسط التونسي بلال السعيداني لمدة 3 مواسم، قادمًا من نادي ضمك السعودي، وحصلت إدارة النادي على توقيع اللاعب الدولي التونسي، بعدما اجتاز الكشف الطبي بنجاح، وانتظم في التدريبات مع الفريق في المعسكر المغلق المقام بمدينة شرم الشيخ.

ميسي يشعل الفتنة بين نيمار ومبابي 

أكدت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الأحد، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، سبب توتر العلاقة بين زميليه نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، حيث ذكرت إذاعة «مونت كارلو» الفرنسية، أن العلاقة بين مبابي ونيمار توترت منذ بداية الموسم، وتحديدًا مع وصول ميسي إلى «حديقة الأمراء»، مؤكدة أن علاقة الثنائي الفنية داخل الملعب لم تعد على ما يرام مثل المواسم الماضية.

تدشين بطولة جديدة تحت مسمى كأس الرابطة

قررت رابطة الأندية، استحداث بطولة جديدة تحت مسمى «كأس الرابطة»، خلال اجتماعها اليوم الأحد، على أن يتم تنظيمها في الموسم الجديد، بعد عرض تفاصيلها على أندية الدورى الممتاز، واجتمع المكتب التنفيذي لرابطة الأندية، اليوم، بأحد الفنادق لمناقشة موعد انطلاق الدوري الجديد وشكله النهائي، حيث تحدد يوم 5 أكتوبر أن يكون موعدًا مبدئيًا لقرعة الدوري.

برشلونة يستعيد نغمة الانتصارات

فاز فريق برشلونة على نظيره ليفانتي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب كامب نو، ضمن مباريات الجولة السابعة بالدوري الإسباني الممتاز «الليجا»، وسجل ممفيس ديباي الهدف الأول لصالح برشلونة في الدقيقة 7، وأضاف لوك دي يونج الهدف الثاني في الدقيقة 14، قبل أن يختتم أنسو فاتي ثلاثية برشلونة ضد ليفانتي في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

الانضباط تغرم الاتحاد السعودي وتهدده

قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تغريم نادي الاتحاد السعودي، مبلغ 42500 ريال، نظير إلقاء جماهيره 3 زجاجات في مباراة التعاون، بالإضافة إلى تحذيره من خوض مباراة دون حضور جماهيره، حال تكرار إلقاء زجاجات المياه تجاه أرض الملعب، خلال الأشهر الـ6 المقبلة.

الزمالك يواجه بيراميدز وديًا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية أمام فريق بيراميدز في الخامسة مساء يوم الخميس المقبل بملعب الدفاع الجوي، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لمباراة توسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا، حيث اتفق الجهاز الإداري لفريق الزمالك مع نظيره بنادي بيراميدز على خوض المباراة بناء على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الذي طلب خوض وديتين في الفترة المقبلة لتجهيز اللاعبين.

آرسنال يقسو على توتنهام بثلاثية

فاز فريق آرسنال على نظيره توتنهام، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب الإمارات، ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، وتقدم سميث روي بالهدف الأول لآرسنال في الدقيقة 12، قبل أن يضيف أوباميانج الهدف الثاني في الدقيقة 27، ثم عزز بوكايو ساكا، تقدم الجانرز بهدف ثالث في الدقيقة 34، بينما أحرز هيونج مين سون هدف توتنهام الوحيد باللقاء.