أخبار الزمالك اليوم| الإعلان عن قائمة مباراة الترجي.. والمشاركة رسميًا في البطولة العربية للأندية

يقدم موقع قناة 'صدى البلد' استعراضًأ لأخبار الزمالك اليوم، التي جرت على مدار آخر 24 ساعة، والتي شهدت الإعلان عن قائمة مباراة الترجي، والإعلان عن المشاركة رسميًا في البطولة العربية للأندية بدءًا من النهائيات.

قائمة الزمالك لمباراة الترجي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن قائمة فريقه لخوض مباراة الترجي التونسي، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي - محمد نديم

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي ' الونش' - محمد عبد الغني – محمود شبانة - حسام عبد المجيد – محمد طارق – أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف 'روقا' – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله 'نيمار' – سيف جعفر – أحمد سيد 'زيزو' – مصطفى شلبي - أحمد بلحاج - إبراهيما نداي .

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينيولا.

الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا للترجي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، السفر إلى برج العرب في الثالثة عصر غدًا الإثنين للانتظام في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي على ملعب فندق الإقامة فى السابعة مساء الغد استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام الترجي التونسي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك اختتم تدريباته عصر اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة قبل السفر إلى برج العرب غدًا.

الزمالك في نهائيات البطولة العربية

وفي سياقٍ مختلف، أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم أسماء جميع الفرق المشاركة في البطولة العربية للأندية 'كأس الملك سلمان'، التي ستستضيف السعودية نهائياتها، التي ستتألف من 16 فريقًا.

وأعلن الاتحاد العربي مشاركة ناديي الزمالك وطلائع الجيش من مصر في البطولة، فيما ستكون حصة الأسد في الأندية المشاركة من نصيب السعودية بـ4 أندية، إلى جانب 3 أندية من كلٍ من المغرب وتونس.

 

أندية الدور الأول بالبطولة العربية

ضمت قائمة أندية الدور الأول كلاً من الجيش الملكي المغربي وطلائع الجيش المصري والصفاقسي والاتحاد المنستيري من تونس، وشبيبة الساورة الجزائري والشباب السعودي، وقطر والسد من قطر والوحدة الإماراتي والسيب والنهضة من عمان، وشباب الأردن الأردني، والقوة الجوية العراقي، والمحرق والمنامة من البحرين، وتشرين السوري وشباب الخليل الفلسطيني، والبرج اللبناني ونواذيبو الموريتاني والاتحاد وأهلي طرابلس من ليبيا، والهلال والمريخ من السودان، والكويت الكويتي، مع فحمان اليمني المتأهل من الدور التمهيدي.

أندية مرحلة النهائيات للبطولة العربية

يتأهل من الدور الأول 6 أندية ، يُضاف إليها 10 أندية تتأهل بشكل مباشر، وهي أبطال الدوريات العربية وتضم أندية الوداد المغربي والترجي التونسي والزمالك المصري وشباب بلوزداد الجزائري والهلال السعودي والسد القطري والشر

 

فيريرا يمنح روقا وشلبي تعليمات خاصة بمران الزمالك

تدريبات قوية لحراس الزمالك على التسديدات والعرضيات

تدريبات تأهيلية لثلاثي الزمالك استعدادًا للترجي

فيريرا يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك استعدادًا للترجي