أخبار الزمالك اليوم 14-5-2022.. فيريرا يحفز اللاعبين ..وفتوح وبن شرقي يشاركان في التدريبات الجماعية

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة.

ووجه المدير الفني للزمالك رسائل مهمة للاعبين وطالبهم بضرورة العودة للانتصارات مرة أخرى ، وعدم التفريط في أي نقاط خلال المرحلة المقبلة بداية من لقاء طلائع الجيش.

وأكد فيريرا للاعبي الفريق ثقته في قدرات جميع العناصر المتواجدة من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة خلال الفترة المقبلة.

كما تحدث المدير الفنى للفريق مع اللاعبين في بعض الأمور الفنية، لتطبيقها في مران اليوم .

فقرة فنية خاصة لثلاثي حراسة مرمى الفريق

خاض محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد نديم ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات فنية خاصة تحت قيادة أيمن طاهر مدرب الحراس بالفريق، خلال مران اليوم السبت، والذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة.

وركز طاهر على تدريب ثلاثي حراسة المرمى على بعض الأمور الخاصة بسرعة رد الفعل باستخدام حاجز أمام المرمى.

لاعبو الزمالك يخوضون فقرة تدريبات بدنية

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات بدنية خلال مران اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة.

واستمرت الفقرة البدنية للاعبي الزمالك لمدة نصف ساعة تقريبا تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برفع الحمل البدني للاعبين خلال الفقرة البدنية ، من خلال أداء تدريبات باستخدام الحواجز لمدة 20 دقيقة ، بالإضافة إلى شق تأهيلي باستخدام الكرة لمدة 10 دقائق من خلال التمرير من لمسة واحدة في مساحة صغيرة .

فتوح وبن شرقي يشاركان في التدريبات الجماعية

شارك أحمد فتوح وأشرف بن شرقي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم السبت، التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة، وذلك بعد انتهاء الثنائي من البرنامج التأهيلي والبدني الخاص بهما.

ووضع الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برنامجا خاصا للاعبين لتجهيزهما بالشكل الأمثل.

ولم يشارك أحمد فتوح وأشرف بن شرقي في التدريبات الجماعية أمس ، قبل أن ينتظم الثنائي اليوم بشكل طبيعي في جميع فقرات المران.

رجال يد الأهلي يفوز على نيامي النيجيري بنتيجة 44 / 18 ويتأهل لنصف نهائي كأس الكؤوس طائرة الأهلي يفوز على الجمارك النيجيري بنتيجة 3-0 ويتأهل لـ نصف نهائي إفريقيا