أخبار السيارات تحتفي بتسلم أبو العينين جائزة فخر العرب 2020.. فيديو

احتفت مجلس أخبار السيارات التي يرأس تحريرها الكاتب الصحفي خالد النجار بتسلم النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، ورئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا، جائزة فخر العرب 2020 كأحد أفضل الشخصيات تأثيرا في الاقتصاد العربي والصناعة والمسؤولية الاجتماعية.

واستعرضت الإعلامية هند النعساني تفاصيل تسلم النائب محمد أبو العينين الجائزة خلال برنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد، حيث اختير النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، رئيس مجموعة سيراميكا كليوباترا، للحصول على الجائزة من جانب الأمانة العامة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية – بجامعة الدول العربية، كأحد أفضل الشخصيات تأثيرا في الاقتصاد العربي لعام 2020، وأيضا من قبل هيئة منح الجوائز العلمية في دبي.

وأعرب النائب محمد أبو العينين عن سعادته البالغة بهذا التكريم، مؤكدا أنه يبعث على التشجيع لمزيد من الإبداع في شتى المجالات. وقال اأبو العينين إنه بكل فخر يهدي جائزة فخر العرب إلى كل أم شهيد، مات دفاعا عن الحق، مضيفا أن الشهداء من رجال الجيش والشرطة وقفوا لحماية الأمة العربية بأكملها وضد تفتيت الوطن العربي.

وقالت هند النعساني أن التكريم مستحق للنائب محمد أبو العينين الذي يعد من أبرز رجال الصناعة على مستوى العالم، واستطاع أن يرفع اسم مصر والوطن العربي في كافة المحافل الدولية، وأسس امبراطورية اقتصادية تمتلك شهرة وثقة كبيرة حول العالم، وهي مؤسسة كليوباترا اللي اختارتها الأمم المتحدة كأفضل مؤسسة ابداعا وابتكارا في افريقيا.

وأضافت أن النائب محمد ابو العينين قصة من قصص النجاح اللى لايمكن ان تأتى صدفة ولكن جاءت بمجهود وعرق وعمل، وكان أول تحدى له هو اقامة مصنع وسط الصحراء قبل 40 عاما لكنه نجح في تحويله إلى قلاع صناعية بعد ذلك.

وأوضحت أن النائب محمد ابو العينين تحدى وحوّل مشروعه من شركة صغيرة لـ شركة عالمية كبيرة وتمكن من احتلال المركز الثالث على العالم من حيث الإنتاج والتصدير ويعمل فى هذه القلاع الصناعية اكثر من 20 ألف عامل، الذي بلغ حجم تصديرها لـ 106 دولة حول العالم، ومنها السوق الياباني الذي يُعد أصعب سوق تصديري بالعالم.

وختمت ان جائزة فخر العرب تمنح لأهم الشخصيات العربية اللي شكلت نقطة تحول في مسار الحياة وكانت الأكثر تأٌثيراً في الاقتصاد والمسؤولية الاجتماعية خلال العام الجاري 2020.

ابو العينين يشيد بالمشروعات القومية والتشريعات الأخيرة لجذب الاستثمار ويؤكد:السيسي صحح سياسات 40 عاما مضت وغير صورة مصر بسبب زياراته الخارجية

مؤسسة أبو العينين الخيرية توزع 150 ألف لحاف على الأسر الأولى بالرعاية في الجيزة.. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=jQPZKtG7j0w