أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 24- 6- 2020

حرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على متابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية والإرشادات الطبية التي أعلنتها وزارة الشباب والرياضة، قبل انطلاق مران الفريق الأول، الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش تحت إشراف الجهاز المعاون للسويسري رينيه فايلر.

وتضمنت الإجراءات والإرشادات، التي نفذها الأهلي اليوم قبل انطلاق المران، تطهير وتعقيم كافة الأدوات الرياضية والكرات ووسائل التدريب، وتوفير كافة المستلزمات الوقائية داخل الملعب، وتوفير المطهرات والهاند جيل في محيط الملعب.

وحدد الأهلي ممرات الدخول، مع قياس درجات الحرارة.

أيضا جاء من ضمن الإجراءات الاحترازية التي قام بها الأهلي تقسيم العاملين بفريق الكرة إلى مجموعتين، وتقديم شرح كامل من مدير الكرة وطبيب الفريق للبرنامج الخاص بهم للتعامل قبل وأثناء المران.

المران الأول

توافد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على مقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لخوض المران الأول، بعد قرار وزارة الشباب والرياضة الخاص بالسماح للأندية بالعودة إلى التدريبات والتحضير لاستئناف مباريات بطولة الدوري العام، بعد فترة توقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتوافد لاعبو الأهلي على مقر النادي من السابعة والنصف صباحا، وتم تجديد بوابة الدخول الخاص بهم والتي تشتمل على بوابة تعقيم وقياس درجة الحرارة.

كما حضر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، والجهاز المعاون الذي سيقود المران، واطمأنوا على كافة الترتيبات والإجراءات الاحترازية والوقائية قبل خوض المران.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريباته صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش، بعد توقف النشاط الرياضي لفترة تجاوزت ثلاثة أشهر، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في جميع دول العالم، قبل أن يعود شريان الحياة إلى الرياضة من جديد في أغلب دول العالم، وصدور قرار من وزارة الشباب والرياضة في مصر، بالسماح للفرق بالعودة إلى التدريبات، والتأكيد على إقامة جميع الأنشطة الرياضية خلال الفترة المقبلة وعدم إلغائها.

وانطلق مران الأهلي الأول في الثامنة والنصف صباح اليوم على ملعب التتش، بعد الانتهاء من تنفيذ الإجراءات الاحترازية التي حددتها وزارة الشباب والرياضة، قبل العودة إلى التدريبات، التي اشتملت أيضًا على إجراء مسحة طبية لجميع اللاعبين والجهاز الفني والعاملين بفريق الكرة يوم الأحد الماضي، للاطمئنان على سلامة الجميع، وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة أن نتائج جميع العينات جاءت سلبية.

محاضرة فنية

عقد ديفيد سيزا، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق، الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لعودة منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقام بشرح البرنامج التدريبي الذي بدأ اللاعبون في تنفيذه خلال اليوم الأول، بعد اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية واستئناف المران من جديد، وفقا للقرارات والتعليمات التي أصدرتها وزارة الشباب والرياضة.

كما تحدث بشكل عام عن المرحلة المقبلة والتأكيد على الأهداف العامة للفريق من خلال خطة العمل والتدريبات اليومية.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة أشهر، بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، وحرص الأهلي على إجراء مسحة طبية لجميع أفراد الجهاز الفني واللاعبين والعاملين، التي جاءت نتائجها سلبية للاطمئنان على سلامة الجميع قبل العودة إلى التدريبات.

وحرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي،  على الحديث مع الجهاز المعاون قبل انطلاق المران، الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، وذلك في إطار التنسيق المستمر بين أفراد الجهاز للترتيب للمرحلة المقبلة.

كما حرص خالد محمود، طبيب الفريق، على الحديث مع العاملين في جهاز الكرة فور وصوله إلى مقر النادي بالجزيرة، للتأكيد على الضوابط والإجراءات الاحترازية والوقائية التي سيتم اتباعها قبل استئناف المران، بعد فترة من التوقف نتيجة لتفشي فيروس كورونا.

كما حرص طبيب الأهلي أيضا على التحدث مع العاملين للاطمئنان على كافة الترتيبات، واتباع الإجراءات الاحترازية، مع التشديد على توافر المطهرات وأدوات التعقيم بمحيط الملعب والتباعد وطريقة التعامل خلال المران.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فقرة بدنية مطولة تحت إشراف ديفيد سيزا المدرب العام، وأفراد الجهاز المعاون، استعدادًا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز.

واشتمل مران الفريق على الجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات البدنية، لرفع معدل اللياقة، بعد فترة توقف للنشاط الرياضي تجاوزت ثلاثة أشهر.

وانطلق مران الفريق في الثامنة والنصف صباحًا على ملعب التتش، وبدأ المران بمحاضرة نظرية شرح خلالها ديفيد سيزا، المدرب العام، البرنامج التدريبي.

وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين، وانطلق مران المجموعة الأولى في الثامنة والنصف، فيما تخوض المجموعة الثانية مرانها في العاشرة صباحًا.

تعقيم وكاشف حرارة.. أول مران لـ الأهلي في زمن كورونا.. صور

تعرف على قرارات مجلس الجامعات الخاصة والأهلية بشأن امتحانات السنوات النهائية