أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 18-2-2020

يخوض الفريق الأول لكرة القدم الأهلي  مرانه في السادسة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت الإمارات على ملعب سلطان بن زايد في أبوظبي.

وحدد الجهاز الفني مرانه الأول اليوم في الإمارات على ملعب سلطان بن زايد الذي يبعد عن فندق الإقامة مدة عشر دقائق.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي برئاسة خالد الدرندلي أمين صندوق النادي قد وصلت إلى الإمارات مساء أمس الاثنين .

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الزمالك علي كأس السوبر المصري مساء الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد بأبوظبي في الإمارات.

حرص رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي،  على تجهيز فيديو كامل عن مباريات الأهلي الأخيرة في الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا.

ويعقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق محاضرة فيديو مع اللاعبين مساء اليوم بفندق الإقامة لعرض النقاط السلبية والإيجابية في مباريات الأهلي خلال الفترة الماضية.

ويسعى السويسري من خلال المحاضرة للتأكيد على الإيجابيات وتصحيح الأمور السلبية والأخطاء الفنية التي واجهت الفريق خلال الفترة الماضية.

يذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي برئاسة خالد الدرندلي أمين صندوق وصلت إلى الإمارات مساء أمس الاثنين .

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الزمالك مساء الخميس على ملعب محمد بن زايد بأبوظبي في الإمارات على لقب كأس السوبر المصري.

أكد أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي..  أهمية مباراة الأهلي أمام الزمالك على كأس السوبر المصري المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل في أبوظبي.

وقال ديانج: «نخوض مواجهة صعبة وعلى بطولة خاصة أمام جماهير متحمسة بقوة للأهلي، وهو ما يدفعنا لتقديم أفضل ما لدينا للفوز فيها وتحقيق لقب السوبر».

وأضاف ديانج: «سعيد بثقة جماهير الأهلي ومؤازرتها لي ولكل زملائي، وهذا يدفعنا للقتال من أجل تحقيق الفوز في كل مباراة ».

وأتم: «نعد جماهير الأهلي هنا في الإمارات وفي كل مكان ببذل كل ما لدينا من جهد؛ للفوز على الزمالك في السوبر».

يذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي برئاسة خالد الدرندلي أمين صندوق النادي وصلت إلى الإمارات مساء أمس الاثنين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الزمالك على كأس السوبر المصري مساء الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد بأبوظبي في الإمارات .

يحضر رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وحسام عاشور كابتن الفريق  المؤتمر الصحفي لمباراة السوبر المصري في الثانية والربع بعد ظهر غدا الأربعاء (بتوقيت الإمارات ) للحديث عن المباراة.

ويعقد المؤتمر في قاعة المؤتمرات الصحفية بملعب محمد بن زايد في أبوظبي الذي يستضيف لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك مساء الخميس المقبل.

يحضر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق الاجتماع الفني لمباراة السوبر المقرر عقده في الواحدة والنصف بعد ظهر غدا الأربعاء.

ويشهد الاجتماع حضور اللجنة المنظمة للمباراة والجانب الإداري لنادي الزمالك للاتفاق على كافة التفاصيل والإجراءات التنظيمية والإدارية الخاصة بالمباراة.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي برئاسة خالد الدرندلي أمين صندوق قد وصلت إلى الإمارات مساء أمس الاثنين.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك على بطولة كأس السوبر المصري مساء الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي في الإمارات .