أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 13-2-2020

يواصل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، يواصل جلساته التنسيقية مع الجهاز الإداري بالنادي، للترتيب للمرحلة المقبلة التي تشهد سفر فريق الكرة إلى الإمارات يوم 17 فبراير الجاري؛ استعدادا لمباراة السوبر المصري المقرر لها يوم 20 من نفس الشهر، كما يخوض الفريق مباراة العودة أمام صن داونز الجنوب إفريقي في مارس المقبل.

ومن المنتظر أن يسبق كل من سيد عبدالحفيظ، وسمير عدلي المدير الإداري بعثة الأهلي، إلى الإمارات قبل مواجهة الزمالك، للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بملعب التدريب وفندق الإقامة ووسائل التنقل وهو الإجراء المتبع داخل النادي قبل مباريات الفريق التي تقام خارج مصر، فيما يتحدد بشكل نهائي اليوم موعد سفر الثنائي.

ويرأس بعثة الأهلي في الإمارات، خالد الدرندلي أمين الصندوق بتكليف من مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

ينتظم علي لطفي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، في المران الجماعي الذي يقام عصر اليوم على ملعب التتش، في ختام استعدادات الفريق لمواجهة المصري التي تقام مساء غد الجمعة على استاد حرس الحدود (المكس)، والمؤجلة من الجولة السادسة في بطولة الدوري الممتاز.

ويشارك لطفي، في المران بعد تعافيه من إجهاد عضلة السمانة، الذي اشتكى منه قبل مواجهة طلائع الجيش الأخيرة، حيث خضع لبرنامج تأهيلي مصغر اشتمل على بعض الفقرات في الجيم.

ويخوض الأهلي مرانه الختامي استعدادا للمصري عصرا على ملعب التتش، ويعقبه سفر الفريق إلى الإسكندرية للمبيت بأحد الفنادق.

ينتظم محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، في مران الفريق الجماعي الذي يقام عصر اليوم على ملعب التتش، بعد انتهائه من تنفيذ البرنامج الاستشفائي؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، وذلك وفقا للسياسة التي ينتهجها الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، مع اللاعبين بسبب ضغط المباريات.

ويؤدى الأهلي مرانه الختامي عصر اليوم على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة المصري المقرر لها الثامنة والربع مساء غد الجمعة على استاد حرس الحدود (المكس)، والمؤجلة من الجولة السادسة في بطولة الدوري الممتاز.

ويتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد 42 نقطة من الفوز بالعلامة الكاملة في 14 مباراة، ويسعي لتحقيق الفوز في مباراة الغد لاستكمال انطلاقته القوية في المسابقة.

يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالأهلي مواليد ٢٠٠٤  اليوم الخميس مع ضيفه الزمالك، في مباراة القمة ببطولة الجمهورية، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة ١٨ من الموسم.

يدخل الأهلي المباراة، وهو يضع عينه على النقاط الثلاث، وتحقيق الفوز من أجل الابتعاد بصدارة الدوري، و توسيع الفارق مع الزمالك إلى ٥ نقاط.

ويتصدر الأهلي ترتيب البطولة برصيد ٣٤ نقطة، جمعها من الفوز في ١٠ مباريات والتعادل في ٤ مباريات والهزيمة مرتين، مسجلاً ٤٣ هدفاً مقابل ١٥ هدفاً في مرماه، فيما يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد ٣٢ نقطة، وبينهما إنبي ثانياً برصيد ٣٣ نقطة، ويلتقي اليوم مع الإنتاج الحربي.

وكان الأهلي قد فاز في مبارياته الثلاث السابقة في بطولة الجمهورية، وكان آخرها الفوز على مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويسعى بقوة لتحقيق فوز جديد على حساب منافسه التقليدي الزمالك؛ ليكون الانتصار الرابع علي التوالي.

وأكد ياسر ريان المدير الفني لفريق ٢٠٠٤ بالأهلي أنه أعد لاعبيه بشكل جيد لمواجهة الزمالك، وطالبهم بالتركيز الشديد خلال المباراة واللعب من أجل حصد الثلاث نقاط، وعدم تكرار أخطاء لقاء الدور الأول مشيراً إلى أن مواجهات الفريقين تعد بطولة خاصة في حد ذاتها.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٤ بالأهلي ياسر ريان مديراً فنياً، وعبد الله فاروق مدرباً عاماً، وأنور وجدي مدرباً لحراس المرمى، وعمار فتحي إداريا ، وسيد الغزاوي طبيبا، ومحمد نحلة معدا بدنيا، وأحمد شوقي أخصائيا للتدليك.