أخبار نادي الزمالك..الأبيض يواصل تحضيراته لمواجهة غزل المحلة

يحل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، ضيف ثقيلا على نظيره غزل المحلة،بعد غد السبت، بالجولة الخامسة والعشرين، بالدوري المصري الممتاز، لموسم 2021-2022.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة بالدوري الممتاز

يواجه الزمالك نظيره يغزل المحلة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم السبت المقبل على استاد المحلة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة

ينقل لقاء الزمالك وغزل المحلة عبر قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

شوبير يكشف آخر مستجدات أزمة طارق حامد في الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر مستجدات أزمة طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك، مع إدارة القلعة البيضاء.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية :'طارق حامد لن يقدم تنازلات للبقاء، وموقفه أصبح في انتظار إعلان نتائج التحقيق معه، خاصة أن علاقته تنتهي مع النادي الأبيض في 30 أغسطس المقبل'.

وأكدت تقارير صحفية سعودية، أن أزمة قوية اشتعلت بين البرتغالي نونو سانتو المدير الفني الجديد لفريق اتحاد جدة السعودي، وإدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي، بسبب طارق حامد لاعب فريق الزمالك.

وأوضحت صحيفة «سعودي»، وفقًا للإعلامي سعد السبيعي، أن اتحاد جدة تعاقد مع طارق حامد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بينما تدخل نونو سانتو، رافضًا إتمام الصفقة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن نونو سانتو استشاط غضبًا من إدارة الاتحاد السعودي، بسبب حسم صفقة طارق حامد من نادي الزمالك دون علمه، خاصة وأنه يسعى لاختيار اللاعبين الجدد، قبل انطلاق الموسم الجديد.

وواصلت الصحيفة، أن البرتغالي نونو سانتو، اشترط على إدارة اتحاد جدة، أن يكون اختيار الصفقات الجديدة بعمله، إلا أن إدارة النادي تجاهلته في هذه الصفقة، بينما تدرس حاليًا التراجع عن الصفقة، إلا أن الأزمة تكمن في توقيع اللاعب على عقود رسمية، لمدة موسمين مقابل 5 ملايين دولار، ما يعني أنه يمكنه التصعيد ضد النادي حال التراجع الصقفة.

الزمالك يتمسك باستمرار محمد أبوجبل لنهاية الموسم

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن نادي الزمالك يتمسك باستمرار حارس مرمى الفريق الأول للكرة بالنادي، محمد أبوجبل، لنهاية الموسم الجاري.

وأوضح أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية، إن إدارة الزمالك، أعلنت انتهاء التحقيق مع محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق، وتبحث حاليا حسم المصير النهائي للحارس.

وأضاف شوبير إن محمد أبو جبل، طلب مؤخرا الحصول على ورقة تفيد بفسخ التعاقد مع نادي الزمالك، حتى يسافر إلى السعودية، وينهي إجراءات انضمامه لنادي النصر، لكن إدارة الفارس الأبيض،  رفضت ذلك وتمسكت باستمراره حتى نهاية الموسم المحدد له 30 أغسطس المقبل.

تدريبات بدنية خاصة لأساسي الزمالك استعدادا لغزل المحلة

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا بشكل أساسي، في المباراة الأخيرة أمام المقاولون العرب، تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف أندريه فيليب مدرب الأحمال بالفريق.

ووضع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك برنامجا خاصا لهؤلاء اللاعبين للاستشفاء، مع أداء بعض التدريبات بالكرة خلال المران الذي أقيم اليوم الخميس بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة مساء يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة رقم 25 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة مسابقة الدوري برصيد 54 نقطة.

جمعة وأوناجم يشاركان في مران الزمالك.. وتدريبات منفردة لزيزو

شارك عبد الله جمعة ومحمد أوناجم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء خلال التدريبات التي أقيمت اليوم الخميس.

وخاض لاعبا الزمالك التقسيمة الفنية، على الرغم من خوض كل اللاعبين الأساسيين في مباراة المقاولون العرب تدريبات فنية منفردة، بينما أدى باقي اللاعبين تقسيمة فنية قوية.

وقرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك مشاركة جمعة وأوناجم في التقسيمة الفنية لزيادة اللياقة الفنية لديهما، من أجل الاستعانة بهما في المباريات المقبلة للفريق.

وخاض أحمد سيد 'زيزو' لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك  تدريبات منفردة  بعد الانتهاء من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأدى زيزو التدريبات الجماعية برفقة اللاعبين الأساسيين في مباراة المقاولون العرب؛ والذين لم يشاركوا في التقسيمة الفنية بالتدريبات.

وخاض زيزو التدريبات الخاصة تحت إشراف الجهاز الطبي والتي كانت عبارة عن إطالات وفك عضلات في ظل تلاحم مباريات الفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق غزل المحلة المقررة إقامتها مساء يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز.

الزمالك يختتم استعداداته لمباراة غزل المحلة غدًا

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء غدًا الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعداداً لمباراة غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ويؤدي الفريق تدريباته في الخامسة مساء، ثم يبدأ التجمع للسفر إلى مدينة كفر الشيخ للانتظام في معسكر مغلق قبل مباراة غزل المحلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق غزل المحلة المقررة إقامتها مساء بعد غداً السبت في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

الزمالك يتمسك باستمرار محمد أبوجبل لنهاية الموسم

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر الموسم الماضي والقنوات الناقلة

طارق حامد ينتقل إلى الدوري السعودي والإعلان خلال ساعات

حقيقة رحيل طارق حامد عن الزمالك وتوقيعه لنادي سعودي