أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 18-11-2020.. أبرزها سلبية مسحة الفريق.. وإصابة عبد الهادي بكورونا

شهد نادي الزمالك، اليوم الأربعاء 18-11-2020، العديد من الأخبار الهامة داخل جدرانه، حيث خاض الفريق مرانًا قويًا، بالإضافة إلى مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا أجراها الفريق قبل المران، استعدادًا لمباراة نادي مصر، يوم السبت المقبل، في ربع نهائي كأس مصر.

برنامج بدني وتأهيلي 

وضع جوزيه بيدرو، مدرب الأحمال بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجًا بدنيًا وتأهيليًا خاصًا للاعبين على هامش المران المقام حاليًا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

صبحي وعبدالسلام ينتظمان في مران غدًا

ينتظم محمد صبحي حارس المرمى ومحمد عبدالسلام ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية غدًا الخميس.

إمام عاشور ينتظم في التدريبات

انتظم إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليًا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

الزمالك يطمئن على عبد الهادي بعد إصابته بكورونا

حرص الجهاز الفني والإداري بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الاطمئنان والتواصل مع مدحت عبدالهادي المدرب العام للفريق، في ظل إيجابية المسحة الطبية الخاصة به للكشف عن فيروس كورونا.

الزمالك يطمئن على جاهزية أحمد عيد

اطمئن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على جاهزية أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق عقب انتظامه مع الفريق بالتدريبات بعد عودته من معسكر منتخب الشباب.

سداسي الزمالك الدولي ينتظم في مران الفريق غدًا

ينتظم سداسي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا مع منتخب مصر في معسكره الأخير وهم محمد أبوجبل، وطارق حامد، ومحمود علاء، ومحمود حمدي 'الونش'، وأحمد سيد 'زيزو'، ومصطفى محمد، في التدريبات الجماعية للفريق غدًا الخميس.

سلبية مسحة حازم إمام

كشف محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو الفريق أمس، وفيما يخص حازم إمام الذي أجرى المسحة وسط إجراءات احترازية أكد أن نتيجة المسحة جاءت سلبية أيضا.