أخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين«24-8-2020».. إشادة شيفو.. وتجهيز جمعة ..ومسحة طبية قبل مواجهة الذئاب

يستعرض موقع قناة صدي البلد، أبرز أخبار نادي الزمالك، اليوم الإثنين الموافق 24 أغسطس2020:

جلسة فنية

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، بجلسة خاصة بين الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق مع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون أمير عبد العزيز وأحمد عبد الرؤوف، من أجل الحديث معهم عن مباراة الفريق المقبلة أمام المقاولون العرب.

و وجه كارتيرون التهنئة للاعبين على الفوز والأداء الذي قدمه الفريق في مباراة الأهلي الأخيرة ومطالبتهم بغلق الصفحة للتركيز في مباراة المقاولون المقبلة والاستمرار في تحقيق الانتصارات من أجل حصد مزيد من النقاط.

وأدى اللاعبون الأساسيون الذين خاضوا مباراة القمة الأخيرة تدريبات تأهيلية خفيفة على هامش المران ثم فقرة بدنية في الجيمانزيوم.

فيما أدى باقي اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الأهلي التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وكان الفريق قد حقق الفوز على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة ٢١ من بطولة الدوري.

ويستعد الفريق لمواجهة المقاولون العرب يوم الخميس المقبل في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

إشادة محمد عبدالشافى

أكد محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، احترامه وتقديره  لمجلس إدارة النادي الأبيض  ورئيسه، مرتضى منصور .

وأوضح اللاعب أن أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي الأبيض كان معه منذ إصابته، واطمأن عليه حتى خرج من غرفة العلميات بعد الخضوع لعملية جراحية عقب إصابته بكسر في عظمة الترقوة، وتوجه اللاعب بالشكر المشرف على الكرة.

وشدد اللاعب على أن هدفه في الفترة المقبلة هو تنفيذ البرنامج العلاجي الموضوع له من أجل العودة للتدريبات في أقرب وقت ممكن واللحاق بمباريات الزمالك.

تجهيز عبدالله جمعة

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، برنامجا تدريبيا خاصا لعبد الله جمعة خلال مران الفريق اليوم من أجل تجهيزه لمباراة المقاولون المقبلة، ومباريات الفريق بشكل عام في ظل غياب محمد عبد الشافي، بسبب إصابته بكسر في عظمة الترقوة.

وأدى اللاعب برنامجا تدريبيا بناء على طلب كارتيرون، وأشرف عليه أمير عبد العزيز المدرب العام للفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب يوم الخميس المقبل في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

تدريبات تأهيلية لحازم إمام

خضع حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، لبرنامج تأهيلي خاص على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

ويعاني اللاعب من بعض الآلام الخفيفة في العضلة الأمامية بعد مباراة الاهلي الأخيرة والتي فاز بها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأكد الجهاز الطبي جاهزية اللاعب من الناحية الطبية لكن الجهاز الفني فضل خوضه لتدريبات تأهيلية لتجهيزه لمباراة المقاولون العرب يوم الخميس المقبل في الجولة ٢٢ من بطولة الدوري الممتاز.

مسحة طبية

يخضع الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا في الرابعة عصر غدا الثلاثاء قبل خوض التدريبات.

ويخوض الفريق تدريباته غدا في الخامسة مساء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي في إطار الاستعدادات لمواجهة المقاولون العرب يوم الخميس المقبل بالجولة ٢٢ من بطولة الدوري الممتاز.