أخر تطورات انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك رغبة اللاعب تحسم مصيره

اقترب نادي الزمالك، من حسم صفقة عبدالله السعيد، لاعب فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك لـ«موقع قناة صدى البلد»، إن الساعات الماضية شهدت تكثيف المفاوضات مع عبد الله السعيد من أجل الاتفاق النهائي للانتقال لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية والاتفاق على الأمور المالية.

وتابع المصدر، أن عبدالله السعيد يتبقى في عقده موسم واحد مع فريق بيراميدز، وهو ما يجعل إدارة بيراميدز تدرس بيع اللاعب ومحاولة الاستفادة ماديا من وراء بيع اللاعب في نهاية الموسم الجاري.

عبدالله السعيد يتمني اعتزال كرة القدم في الزمالك

وقال الإعلامي هاني حتحوت، إن نادي الزمالك، أعبر عبر برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، التفاوض مع عبد الله السعيد، لاعب فريق بيراميدز، موضحًا أن عبد الله السعيد يرغب في اللعب للأبيض.

واضاف حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أكد أن عبد الله السعيد لاعب الأهلى السابق وبيراميدز الحالى إضافة لأى فريق يتواجد ضمن صفوفه.

وأشار حتحوت، إلى أن مرتضى منصور، أعلن خلال تصريحاته الخاصة للماتش ترحيبه بالدفاع عن عبد الله السعيد فى قضبته المثارة حاليا ضد النادي الأهلي، قائلًا «لا توجد لدي أي أزمة في الدفاع عن عبد الله السعيد بشكل تطوعي في هذه القضية لأنه ليس طرفًا في الأزمة».

وتابع حديثه «مرتضى قال أتمنى عبدالله السعيد في الزمالك، إنه لاعب مميز وملتزم في الملعب وخارجه وبالفعل أتفاوض لضمه وارتداءه التيشرت الأبيض».

واختتم هاني حتحوت، أن عبد الله السعيد، أكد أنه يتمنى اللعب لنادي الزمالك، قائلًا: «عبد الله قال لمقربين منه إنه يتمنى إنهاء مسيرته مع الزمالك ويتمنى ارتداء القميص الأبيض ضد الأهلي».

أخبار الأهلي اليوم ..7 غيابات مؤثرة عن موقعة بيراميدز..وطاقم تحكيم إسباني للمباراة القصة الكاملة لـ «البحار» الذي أشعل الصراع بين الأهلي واتحاد جدة