أرتيتا يشيد بالفرعون.. أرقام مميزة للنني في مباراة آرسنال ضد فولهام

تغلب فريق آرسنال على مضيفه فولهام، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت اليوم السبت افتتاح الدورى الإنجليزى الممتاز موسم 2020-2021.

وشارك لاعبنا الدولي المصري، محمد النني، منذ بداية المباراة وحتى نهايتها، وقدم مستوى متميز وجاءت أرقامه على النحو التالي:

تسديدات: 1

تمريرات: 64

دقة التمرير: 93.8%

قطع الكرة: 4

تحصل على خطأ لصالحه

وفى هذا الصدد ، أشاد الإسبانى مايكل ارتيتا، مدرب النادى اللندنى، بنجمنا المصري محمد النني، في تصريحاته التي أدلى بها بعد المباراة قال: 'يستحق كل الثناء، لقد قدم مباراة جيدة'.

وتابع :' أنا حقاً معجب به وبشخصيته ايضاً وبما يقدمه للفريق. أعتقد أنه بحاجه إلى القليل من الإيمان فهو لديه بعض الشكوك حول ما إذا كان يمكننا الوثوق به أو لا'.

وأكمل :' لقد أجريت الكثير من المحادثات معه. هو يستحق فرصته تماماً. يؤدي اداءاً جيداً جداً ويتدرب كل يوم بروح معنويه ممتازه.'.

وأحرز لاكازيت الهدف الأول في الدوري هذا الموسم عندما منح التقدم لآرسنال في الدقيقة الثامنة بعد أداء دفاعي سيء من صاحب الأرض قبل أن يجعل جابرييل الوافد الجديد النتيجة 2-صفر في الدقيقة49.

واختتم أوباميانغ الأهداف بتسديدة مذهلة في الدقيقة 57 وأهدر فرصتين لتعزيز تفوق فريقه قرب النهاية.

وأنقذ بيرند لينو حارس أرسنال فرصة من دينيس أودوي الظهيرالأيمن لكن ذلك كان أفضل ما فعله فولهام الذي يوحي مستواه أن البقاء في دوري الأضواء سيكون صعبا.

وهز لاكازيت الشباك من مدى قريب بعد خطأ كوميدي من دفاع صاحب الأرض الذي وقف الحظ بجانبه عندما رد القائم تسديدة ويليان من ركلة حرة في الدقيقة 22.

وجعل المدافع البرازيلي جابرييل، المنضم لأرسنال قادما من ليل الفرنسي، النتيجة 2-صفر بضربة رأس بعد ركلة ركنية نفذها ويليان الذي قدم أداء رائعا في مباراته الأولى مع أرسنال بعد انتقاله من تشيلسي قبل أن يصنع الهدف الثالث لزميله أوباميانغ.

ومرر ويليان كرة رائعة إلى أوباميانغ في الناحية اليسرى وانطلق المهاجم الجابوني إلى وسط الملعب قبل أن يسدد كرة من داخل منطقة الجزاء في مرمى ماريك روداك.

وأنقذ حارس فولهام فرصة من مدى قريب من أوباميانغ الذي سدد كرة أبعدها أحد المدافعين من على خط المرمى في اللحظات الأخيرة.

وحتى مع تأخره 3-صفر لم يستطع فولهام الخروج من منتصف ملعبه وتعرض دفاعه لخطر دائم أمام هجوم أرسنال.

جدير بالذكر أن لاعبنا الدولى المصري، محمد الننى قد شارك منذ بداية المباراة وحتى نهايتها، وقدم مستوى متميزا.

 

أندية الدوري الإنجليزي ترفض استمرار الـ5 تبديلات في الموسم الجديد

ليفربول يواجه ليدز في افتتاحية الدوري الإنجليزي للموسم الجديد