#أردوغان_سفاح .. صرخات الطفل محمد تصدم العالم .. بعد اشتعال جسده بالفوسفور الأبيض (فيديو)

مازال السفاح أردوغان ينتهك كل الحقوق الإنسانية بضرب المدنيين بأسلحة محرمة دوليا فى شمال سوريا، حيث أحدث فيديو لطفل كردي احترق جسده بمادة الفوسفور الأبيض صدمة واسعة فى مختلف أنحاء العالم، وصرخة مدوية لما يحدث من انتهاكات ضد الأكراد والشعب السوري، حيث أصيب الطفل ضحية أردوغان خلال قصف السفاح وقواته التركية لمدينة رأس العين شمال سوريا .

وظهر الطفل الكردي 13 عاما ويدعي محمد حميد وهو يصرخ من الألم مناديا على أبويه فيما تغطي حروق الفوسفور الأبيض كامل جسده بالذي ظهر محترقا بشدة .حيث شعر الطفل بالصدمة والآلم بسبب امتداد الحروق الشديدة بكامل جسمه، عاجزا عن تحريك ذراعيه وهو ينادي على أمه .. «ماما .. ماما .. مؤلم' و مناديا على أبيه .. ' بابا بابا احترقت مؤلم جدا' بصراخ مذعور شديد التألم والذهول .

فيما ظهر جسد الطفل الكردي المحروق بالفوسفور الأبيض الذي قصفته تركيا خلال الإعتداء على منطقة رأس العين منتشرا على جسده بألوان الأحمر القرميدي والأصفر والأبيض  الشاحب الذي تخلله لون و ردي مما تحت الجلد الذي فلقته الحروق الشديدة الفوسفورية .

وأكدت صحيفة التايمز البريطانية على صور وفيديوهات الطفل الكردي المحروق بأنها دليلا قاطعا غير قابل للشك على انتهاكات تركيا واستخدامها أسلحة محرمة ضد الأكراد، وقال مراسلها «كانت حروق الطفل المتألم الذي حضر إلى مستشفي السوري الكردي فى تل تمر كافية لجعل الطاقم الطبي يتصلب فزعا مما شاهده حيث تعرض الطفل لحروق مروعة بعد غارة جوية تركية على بلدته فجر الخميس، وفقا لما قاله والده لقد كانت الجروح الرهيبة التي أصابت محمد حميد من أكتافه واخترقت بعمق جسده تشير إلى أن اصاباته نجمت عن شىء أسوأ من الانفجار وحده ' .

وأوضحت الصحيفة : «ان حالة الطفل محمد دليلا اضافيا على مجموعة من الادلة التي تؤكد أن تركيا العضو فى حلف الناتو تستخدم الفوسفور الأبيض ضد المدنيين الأكراد فى هجومها الذي استمر 8 أيام على شمال سوريا .

وتابعت الصحيفة '  لقد كانت صيحات محمد لا توصف بين جرحي الحرب بسبب جسده المحترق من حلقه حتي وسطه، حتي إن الرجال انفجروا في البكاء عند رؤية الطفل وأكد هاميش دي بريتون جوردون خبير الأسلحة البريطاني للصحيفة بعدما شاهد الطفل أن الجريمة تمت باستخدام الفوسفور الأبيض .

وكانت مجلة الفورن بوليسي الأميركية قد اكدت استعمال أنقرة للفوسفور الأبيض فى قصفها الفصائل الكردية السورية، وذكرت فى تقرير الخميس أن الصورة التي أرسلتها أطراف كردية سورية إلى مسؤولين فى الخارجية الأمريكية تظهر أطفالا من رأس العين مصابين بحروق كيمياوية شديدة تتطابق مع الحروق التي يتسبب بها الفوسفور الأبيض .