أرسنال يتوج بكأس الإمارات على حساب موناكو

توج آرسنال بكأس الإمارات على حساب موناكو الفرنسي، اليوم الأربعاء، بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليختتم موسمه التحضيري بالفوز بكأس تحفز لاعبيه في الموسم الجديد.

افتتح موناكو التسجيل بعد ركلة ركنية أخرجها دفاع آرسنال، ووصلت إلى محمد كامارا الذي نجح في مراوغة أحد المدافعين ثم لعب كرة عرضية، سددها يوسف فوفانا برأسه وأسكنها الشباك في الدقيقة 31.

وأدرك آرسنال التعادل قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، ومن ركلة ركنية لعبها جابرييل مارتينيلي، تسلل إدوارد نيكتياه من بين دفاع موناكو وسدد الكرة بقدمه بسهولة في الشباك معلنًا تعادل الجانرز، لتتجه المباراة لركلات الجزاء الترجيحية بعد فشل كلا الفريقين في تسجيل هدف في الشوط الثاني.

ونجح لاعبو أرسنال في تسجيل 5 ركلات ترجيحية، بينما أهدر تاكومي مينامينو الركلة الرابعة للنادي الفرنسي، لينتهي اللقاء بفوز وتتويج الجانرز.

وتُعد مواجهة موناكو هي آخر المباريات الودية التي يخوضها آرسنال، استعدادًا للموسم الجديد، حيث سيلاقي مانشستر سيتي، 6 أغسطس، الأحد القادم، في نهائي كأس الدرع الخيرية، ثم سيواجه نوتينجهام فورست بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي يوم 12 أغسطس.