أرقام كارتيرون أمام البطل التونسي قبل موقعة دوري الأبطال.. عقدة للترجي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الترجي التونسي، يوم الثلاثاء المقبل على ملعب استاد القاهرة لحساب الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعد مباراة الترجي التونسي هي الأولى للفارس الأبيض، تحت قيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي تولى القيادة بشكل رسمي خلفا لنظيره البرتغالي، جايمي باتشيكو.

وجاءت أرقام باتريس كارتيرون أمام الترجي مع جميع الأندية التي دربها، على النحو التالي:

7 مباريات

5 فوز

2 خسر

ووقع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقود تدريب الفريق الأبيض، خلال الجلسة التي جمعته باللجنة المؤقتة لإدارة النادي قبل تدريب اليوم.

وجاء تفصيل عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، لمدة موسم ونصف مقابل راتب شهري، بقيمة 120 ألف دولار، وحصل المدرب على شيك، بقيمة 150 ألف دولار أثناء التوقيع.

وكان كارتيرون قاد تدريب اليوم،  بعد توليه مهمة تدريب الزمالك خلفًا للبرتغالي باتشيكو المدير الفني السابق، استعدادًا للقاء الترجي التونسي المقرر له يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الرابعة لمباريات، دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يشار إلى أن الزمالك فاز على سيراميكا بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس، في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

التعاون السعودي يحدد بديل كارتيرون بعد رحيله إلى الزمالك

أول تعليق من باتشيكو على تولي كارتيرون تدريب الزمالك.. «جاهز لقيادة تدريب الغد»