أروى جودة عن مشهد «ده هانى»: تحول فجاءة إلى كوميدى ..وهذا المساء الأقرب لقلبى

أعربت الفنانة أروى جودة عن سعادتها برد فعل الجمهور علي مشهدها بمسلسل 'هذا المساء' مع محمد سليمان رغم أنه تم عرضه منذ 4 سنوات، وعلقت قائلة، 'لم أكن أتوقع ماحدث خاصة أن العمل ليس جديد، ولكن عندما تناقله رواد السوشيال ميديا بينهم شعرت بسعادة كبيرة '.

وأضافت أروي لموقع 'قناة صدي البلد'، أن المشهد كان غير مقصود به الكوميديا، ولكن تحول فجاءة إلي ضحك، وهذا يدل علي أن العمل الجيد يفرض ذاته في أي وقت، خاصة أن مسلسل هذا المساء يعتبر من أقرب الأعمال إلي قلبي '.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع ساخر تم استخدام مشهد من 'هذا المساء' فيه، وجمع المشهد كل من أروى جودة 'نائلة' وزوجها إياد نصار 'أكرم' وصديقها محمد سليمان 'هاني'، عندما عاد أكرم من خارج المنزل ليجد نائلة وهاني قادمان من الدور العلوي.

ويتناول المسلسل علاقة الرجل بالمرأة في كل أوجهها وحالاتها، وتتطور فيه الأحداث، فمن أخطاء وهفوات بسيطة تتصاعد الأحداث إلى صراعات ومصائر مهددة لشخصيات مركّبة لديها عوالمها السرية، ما يجعل الأحداث تتعقد بشكل تصاعدي كبير ومتسارع، لتبدأ شخصيات الحكاية في البحث عن الحقيقة والغفران.

يذكر أن مسلسل 'هذا المساء' نافس على الفضائيات خلال موسم رمضان 2017 ، قصة وإخراج تامر محسن، وشارك فى بطولته بجانب أروى جودة كل من إياد نصار، وحنان مطاوع، ومحمد فراج، وأحمد داوود، وهانى عادل، وسمر مرسى، وعدد آخر من الفنانين.

«ده هانى».. مشهد قديم من «هذا المساء» يمنح أروى جودة صدارة التريند

صدمة كبيرة .. أروى جودة تنعى هيثم أحمد زكى